الرئيسية / أخبار محلية / لمناسبة يوم القدس العالمي أصدر لقاء الاحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع البيان التالي :

لمناسبة يوم القدس العالمي أصدر لقاء الاحزاب والقوى الوطنية والقومية في البقاع البيان التالي :


عشية رمضان المبارك وفي يوم القدس العالمي على مسافة نبض القلب والشريان من عيد المقاومة والتحرير،تشع شمس القدس فوق مشارق الارض ومغاربها اوليست قطعة من سماء كلما ازداد ألقها ،كلما انحسر الكيان الصهيوني الغاصب في زوايا العتمة والعزلة الخانقة وتعمق مأزقه الكياني الوجودي ومعه عصبة الداعمين .
آخر يوم جمعة من شهر رمضان المبارك كان وسيبقى نقطة ضؤ هادية حددها الامام الراحل الحاضر الخميني(ق) لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم في وجه العالم المستعمر المستكبر ،وشعلة التحرير المتقدة تنير درب الامة على طريق التحرير الناجز لفلسطين العربية من الماء الى الماء.
لذا تتربع القدس عرش القلوب رسالة انسانية حضارية روحية وقضية حق تترفع عن الحساسيات والعصبيات والنزعات الضيقة مجسدة كرامة الانسان العربي في مواجهة الغاصبين المنتهكين لحقنا القومي.
في هذا اليوم العظيم تترسخ مرتكزات لاءات ثلاثة:
1_لا عدل على الارض طالما القدس مخطوفة من الصهاينة شذاذ الآفاق ومهما زين لهم العالم الباطل على صورة حق من خلال قرارات ظالمة تصرف من رصيد الغير اصحاب الارض الاصليين عقارات كانت وستبقى روح الامة وانفاسها ووجدانها.
2_لا سلام على الارض طالما القدس ومعها فلسطين والجولان وكل الارض العربية المحتلة مسلوخة عن جسد الامة بالغصب والقوة الغاشمة المتكئة الى منظومة استعمارية تزعم زورا انها راعية قيم الحرية والسلام والعدل في العالم .
3_لا خيار امام شعبنا وامتنا الا خيار المقاومة لاسترداد الحق السليب وطرد المحتل عن ارضنا ولنا في الخامس والعشرين من ايار ذكرى تحرير الجنوب من العدو الصهيوني وطرده ذليلا خائبا الا الدليل الساطع الممهور بالدم وعظيم التضحيات والتجربة الفذة في عمر الصراع اذ دونها ذل وهوان واستسلام على وقع التطبيل للتطبيع والتفريط الذي لن يجلب للامة الا المزيد من الانكسار والخنوع والخسران لارضنا ومقدساتنا وثرواتنا،فبئس المطبعين المتخاذلين والتحية للمقاومين في فلسطين ولبنان وسوريا وجيشها البطل المنتصر على الارهاب واذناب صهيون عرب الرجعية والتحية لمحور المقاومة المنتصر في كل الساحات ومعه ايران الصامدة العصية على الانهزام امام الحصار الجائر .
بهذا الوهج الايماني الرسالي المقاوم الوطني والقومي وبوصلته القدس سترتفع راية النصر فوق ربوعنا خفاقة عزيزة مهما استكبر المستكبرون وتآمر المتآمرون.

شاهد أيضاً

جعجع: طعنةً من جديد يوجّهها محور الممانعة…

  أشار رئيس حزب “القوّات اللّبنانيّة” سمير جعجع، إلى أنّ “طعنةً من جديد يوجّهها محور …