الرئيسية / أخبار محلية / وفد من قيادة الديمقراطي جال في مستشفى الإيمان – عاليه بعد إعادة افتتاح المرحلة الاولى

وفد من قيادة الديمقراطي جال في مستشفى الإيمان – عاليه بعد إعادة افتتاح المرحلة الاولى

زار وفد من قيادة الحزب الديمقراطي اللبناني يتقدّمه عضو المجلس السياسي مدير الداخلية لواء جابر ورئيس دائرة عاليه المركزية ناجي شميط وأعضاء هيئة الدائرة مستشفى الإيمان في مدينة عاليه بعد أن تمّ إعادة افتتاح المرحلة الأولى فيها.
وقد رافق الوفد رئيس رابطة ال شهيب الشيخ عبدالله شهيب وفعاليات من المدينة.
وكان في استقبال الوفد نائب رئيس الجمعية الشيخ أبو غسان سلمان عبد الخالق ورئيس الهيئة التنفيذية الشيخ نزار ابو جابر والاعضاء: الشيخ حمزة الفقيه، الشيخ سلمان شميط، الشيخ امين شهيب، الشيخ ياسر زحلان، وعضو بلدية عاليه عصام عبيد و الشيخ فهيم شهيب.
وألقيت كلمات في المناسبة من: نائب رئيس الجمعية الشيخ سلمان عبد الخالق شرح فيها مراحل العمل في المستشفى منذ التأسيس وكيفية تطويرها لغاية وقتنا الراهن، متمنياً من القيادات في الجبل مواكبة استكمال المراحل المستقبلية للمستشفى، كما شكر كل من قام بجهد وساعد في هذا الشأن مخصصاً رئيس الحزب الامير طلال أرسلان على الهبة المالية التي قدمها إلى المستشفى. ثمّ شكر بدوره رئيس اللجنة الشيخ نزار ابو جابر أرسلان والوزير السابق مروان خير الدين مؤكداً أن الجمعية كانت وستبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف والجهات في الجبل، وستبقى لخدمة مجتمعنا واهلنا ومشايخنا دون استثناء.
من جهته نقل مدير الداخلية جابر تحيات ومباركة أرسلان إلى الجمعية والهيئة الادارية مثنياً على إنجازاتها، كذلك توجه بالشكر إلى كل الذين تعاقبوا سابقاً على ادارة المستشفى من اداريين وأطباء وعاملين، مذكراً بالدور الأساسي لهذه المستشفى في المراحل السابقة، خاصة لجهة احتضان ومعالجة آلاف الجرحى والمرضى من أبناء الجبل في فترة الحرب وما بعدها؛
وأكد أننا اليوم بحاجة لاعادة تفعيل المستشفى والعمل على انجاز المراحل المتبقية كافة، كما على ضرورة إبعاد العمل الطبي والاجتماعي عن التسييس والمحاصصة كما واكد على ضرورة ان يكون التوظيف حسب الكفاءة لانجاح العمل فيها.
وتحدت رئيس دائرة عاليه المركزية شميط معرباً عن استعداد الحزب لدعم المستشفى من خلال الوزارت المختصّة بما يخدم مصلحة أهلنا في المنطقة والجبل دون تمييز أو تفرقة.
بدوره شكر رئيس رابطة آل شهيب جميع المعنيّين في إعادة افتتاح المستشفى والجهود المبذولة فيها، وخصّ بالشكر الامير طلال أرسلان على دعمه الدائم لها.
ختاماً جال الحاضرين على أقسام المستشفى كافة.

شاهد أيضاً

ارسلان: قلق من استنهاض مشروع “الإخوان” في لبنان..ولم يكن اقتحام الحركة وزارة الشؤون الاجتماعيّة محبّذاً

كتب داني حداد في موقع MTV: ليس بعيداً كثيراً عن دار خلدة، يبحث رئيس الحزب …