الرئيسية / أخبار محلية / “الحزب القومي”: نحذّر من خطورة ركوب موجة الضغوط الخارجية.. ونشدّد على ضرورة عدم تكرار الحركات الإستفزازية

“الحزب القومي”: نحذّر من خطورة ركوب موجة الضغوط الخارجية.. ونشدّد على ضرورة عدم تكرار الحركات الإستفزازية

 

صدر عن عمدة الإعلام في الحزب السوري القومي الإجتماعي البيان التالي:

 

تعمدت مجموعة من العناصر التابعة لحزب الكتائب القيام بحركة إستفزازاية اليوم، أمام مكتب الحزب السوري القومي الإجتماعي في جديدة المتن، وذلك بعد ساعات على بيان أصدره حزب الكتائب يتضمن تحريضاً مكشوفاً على القوميين.

 

إن الحزب السوري القومي الإجتماعي، يعتبر كل تحريض ضده، وكل عمل إستفزازي يتعرض له القوميون الإجتماعيون، مندرجاً في سياق مخطط الفتنة التي تستهدف إستقرار لبنان وسلمه الأهلي، ومعروفة الجهات التي تعزف على وتر الفتنة، والتي تتوهم أن الظرف الحالي شبيه بالظرف الذي كان سائداً عشية الغزو الصهيوني للبنان.

 

إننا نحذّر هذه الجهات، من خطورة ركوب موجة الضغوط الخارجية، والإعتقاد بأنها فرصتهم لتسجيل “بطولات” وهمية ساقطة، ونشدّد على ضرورة عدم تكرار مثل هذه الحركات الإستفزازية، صغيرة كانت أم هزيلة، لأنه من غير المسموح أن يتلاعب بعض المراهقين بمصير البلد واستقراره.

 

إن من يدعي الحرص على لبنان وسيادته وحريته، لا يحرض على الأعمال التي قد تؤدي إلى ما لا تُحمد عقباه، وما حصل اليوم، يدلّ على أن هؤلاء لم يغادروا رهاناتهم وأوهامهم العابثة بمصير البلد.

 

ختاما ً: نحن نسمي الوقائع كما هي ونسمي الأشخاص بأوصافهم، وهذه حقيقة ثابتة راسخة، لا يستطيع أحد تحريفها او تزييفها.

 

عمدة الإعلام

شاهد أيضاً

موظفو ”أوجيرو“: انقطاع الانترنت والاتصالات في ”ألفا“سيستمر اليوم

  أعلن موظفو “أوجيرو” أن “انقطاع الإنترنت والاتصالات في شركة “ألفا” سيستمر اليوم ولن يتم …