الرئيسية / منوعات / فن / أبراج الثلاثاء ٩-٤-٢٠١٩-القمر ببرج الجوزاء

أبراج الثلاثاء ٩-٤-٢٠١٩-القمر ببرج الجوزاء

 

الحمل:
يوم من أفضل الأيام، وتشعر بالطاقة الإيجابيّة تملأ أفكارك، ومن الصباح تكون متحمّسا ونشيطا جدا، وبديهتك الذهنية في أوجها، وتبدو مرنا في كلّ الظروف ومع كلّ الأطراف، وربما تخطط لشيء يخصّ المستقبل، وتؤمن بمبدأ اختصار المراحل، ومع وجود زاوية تسديس بين الشمس والقمر، تكون مدعوما بأمور شخصيّة وصحيّة وماديّة وتعززّ من مكانتك الاجتماعيّة، ومزاجك يكون 85%.
العاطفة: تعرف جيدا ما تريد وتعيد النظر بقرارات ربما تتراجع عنها، والتطورات تكون لصالحك هذا اليوم، وتتواصل أكثر وتتكلم أكثر، وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والثور والقوس والميزان والجوزاء والجدي.

الثور:
لديك حظوظ مادية واضحة، وبسبب اقتران القمر بالمريخ في بيتك الفلكيّ الذي يختصّ بالمال حاول تأجيل عمليات الشراء والبيع بالفترة الصباحية، إنما بشكل عام يكون لديك مكاسب ماديّه وعلى صعيد العمل والعاطفة، ومن الممكن أن تزيد نفقاتك الشخصيّة بدون وعي وعلى نواحي تخصّ رفاهيتك، وزاوية القمر وعطارد تفيدك بأمور التواصل والمراسلات وتعطيك بديهة وذكاء وتكون عمليّا أكثر، ومزاجك يكون 75%.
العاطفة: لديك وضع مريح يجعلك متفائلا، وإذا بحثت عن الحب ستجده، وتبدو عاشقا رومنسيا وتلقى الاهتمام، وأفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والميزان والسرطان والجوزاء والعذراء والثور والحمل والحوت.

الجوزاء:
يحالفك الحظّ وتكون الحالة النفسيّة أكثر استقرارا مع وجود القمر عندك، حيث تكون مفعما بالنشاط والتفاؤل، وتغمرك السعادة وتمشي الأمور لصالحك، وتقضي أروع الأجواء مع معارفك ويعطيك القمر تألّقا وجاذبية وحضورا مميّزا، وكلامك فيه ثقة وقرارك عقلاني واقعي، وتحبذ فكرة أن تغيّر بالشكل أو تجددّ بحياتك، ومزاجك يكون 90%.
العاطفة: كلّ الحظ لديك ويقدم لك الفلك هذا اليوم تطورات إيجابية وتستقرّ علاقتك المتوترة، وأفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والجوزاء والجدي والثور والسرطان والدلو والقوس.

السرطان:
مع أنّ الحظ معك هذه الفترة، لكن خلال يومك عليك أن تنتبه من وجود القمر في بيت فلكي صعب، الأمر الذي ينعكس على طبعك خاصة من الناحية النفسية، وتشعر بكآبة وأنّ لديك أعداء وتتذمّر من وضع ماديّ وكذلك تجد صعوبة في فهم الآخرين، والشيء الإيجابيّ هو تواجد الزهرة وعطارد في الحوت، ممّا يعطيك دائما وضعا أفضل فلا تيأس، ومزاجك يكون 60%.
العاطفة: أمورك العاطفية تكون جيدة ولديك فرص بالأجواء حاول ألا تعكر صفو العلاقة بأمور صغيرة، وغالبا السرطان العازب عنده فرصة تعارف بشخص من بعيد، وأفضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والجوزاء والعذراء والعقرب والحوت والأسد والثور.

الأسد:
تتلاشى همومك هذا اليوم وتشعر بأنّك محلّق بكلّ حريّة ولا شيء يقيّدك، في الصباح تكون بأفضل حال ويعود لك التفاؤل والنشاط والأهمّ الحيويّة والحياة الاجتماعيّة والأمان العاطفي، وتعيش الأجواء الإيجابية وتميل للانخراط بالتجمعات وتعيش حياة التشارك، وتظهر محبة وتسامحا مع الجميع، ولديك فرص مكاسب وفوائد ماديّة، ومزاجك يكون 85%.
العاطفة: يوم مناسب كي تحسّن من ظروفك العاطفية وغالبا تتلقى اتصالا مفرحا أو لقاء، والوضع يكون لصالحك وربما تتقرب أكثر من صديق، وأفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والقوس والعذراء والدلو والسرطان والأسد والعقرب.

العذراء:
يوم جيّد من نواحي معينة، حيث تكون الأجواء مناسبة لأمور العمل، وماديّا تتحسن أوضاعك، وفي بداية اليوم بإمكانك أن تخطط لشيء مربح، وبشكل عام أمورك جيدة ولو كانت المستجدات بطيئة، والمهمّ أن تنتبه للصحّة وأن تحافظ على مكانتك الاجتماعية لربما تتعرّض لبعض النميمة، ومزاجك يكون 70%.
العاطفة: تكون الأوضاع روتينيّة وتميل لفرض رأيك وأسلوبك على الطرف الآخر مع حب السيطرة والتملّك وكأنك آمر وناهي، وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والأسد والميزان والجدي والثور.

الميزان:
أنت من الأفضل حظا وتكون من بداية اليوم الأكثر ارتياحا وتشعر بطمأنينة ولديك انفراج وأخبار مفرحة، تكون اجتماعيا نشيطا ومتفائلا وبإمكانك أن تعيش وتمارس النشاطات التي تحبها، وتوقيت مناسب للسفر ولتزيد من ثقافتك وتهتمّ بالمعرفة، وأن تؤسسّ علاقات جديدة وتكسر الروتين، ومزاجك يكون 85%.
العاطفة: يوم يعتبر الأفضل من ناحية العاطفة، وتكون قادرا على أن تتحررّ من وضع روتينيّ وتعيش التجديد وتشعر أن الأمور تمشي كما تحب، وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والعذراء والدلو والقوس والأسد والعقرب.

العقرب:
يوم يتطلّب منك المرونة، والزاوية بين القمر وكوكبك المريخ تعطيك جاذبيّه عالية وطاقة كلامية أكبر ونشاطا لإنجاز كلّ الأعمال، وتدعمك من نواحي الصحّة وبعلاقاتك، فقط انتبه من التهوّر، وربما عندك هذا اليوم مفاجآت رائعة خاصة في نواحي المال، ومزاجك يكون 70%.
العاطفة: وضعك لابأس به والكواكب تعطيك ربما مستجدات بطيئة عليك أن تصبر قليلا، ودائما كن متفائلا وواقعيّا، وأفضل شريك خلال يومك العقرب والقوس والعذراء والسرطان والحوت والثور والجدي والميزان.

القوس:
ربما يصيبك بعض التشاؤم وتبدو غريب الأطوار ولو حاولت أن تكابر، لكن ملامح الضياع والشرود تبدو عليك، ولا تشعر براحة نفسية، وخلال النهار ولغاية الليل انتبه لصحتك، من الممكن أن تتواجه مع أحدهم ويحدث خلاف وغالبا على أمور مادية أكثر، أنصحك أن تتهرّب من أي مواجهة لأن ذلك لن يجدي نفعا، الأمر الإيجابي هي الحظوظ في أمور العاطفة والعمل وخاصه الشراكة، ويكون مزاجك 70%.
العاطفة: الوضع العاطفي جيّد وربما يكون لديك تطورات جديدة لكنك هذا اليوم لا تعطي الأولوية للأمور العاطفية، وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء والحوت والعقرب.

الجدي:
يوم يحمل لك بعض التوتّر وفيه التزامات كثيرة ومرهقة، وكذلك مهام وأعمال روتينيّة وإنجازها يتطلّب منك بذل جهد فوق طاقتك، وعلاوة على ذلك يكون مزاجك متوترا ويميل للعصبيّة، وماديّاً لديك مصاريف أكثر، وأنصحك أن تبتعد عن العصبية وانتبه على الصحّة وحاول أن تخصّص وقتا للراحة، وبشكل عام الظروف مؤقتة فلا تيأس، ومزاجك يكون 55%.
العاطفة: تكون جاذبيتك أقلّ هذا اليوم، ولو أنّ الفرص موجودة لكن لا شيء ينتهي كما ترغب، وأفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والحوت والعقرب والسرطان والدلو.

الدلو:
الفلك يدعمك هذا اليوم، وزاوية القمر والمشتري التي تبدأ بتأثيراتها بعد الظهر تقدّم لك دعما في أمور تتكل على الحظ مثل الربح والمكاسب، وإن غامرت ستنجح لذلك عليك توقيت أي خطوة مهمّة أثناء تلك السمة الفلكية التي تمتدّ لليوم التالي، وعندك فرص جيّدة في عملك وعلاقاتك وكذلك في إثبات نفسك وكلامك ومراسلاتك، إذاً، لديك يوم فيه بدايات جيّدة وملائم للتسوّق وتغيير الأجواء والأماكن، ومزاجك يكون 85%.
العاطفة: توقيت مناسب لتعرض وجهة نظرك أو تبادر لصلح أو لخطوة إيجابية خلال اليوم، وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء والجدي والحوت.

الحوت:
يوم جيّد بكلّ الأحوال وتشعر بالأمان فلا يهمّك إن كان فيه بعض التعبوالمسؤوليات، حيث تشغلك أمور عائليّة تخصّ محيطك الأسري أو أحد الوالدين،أو تهتمّ بوضع مرتبط بأحد أفراد من محيطك القريب.. بشكل عامّ الفترة مبشرة ولو أنّ تشاؤمك يجعلك أكثر سلبيّة ويسيطر عليك الحذر والتردد، لا تكن كسولا واستغلّ الأسابيع المقبلة مع تواجد عطارد والزهرة عندك، ومزاجك يكون 70%.
العاطفة: لا تسئ فهم الشريك، مما يتسبب بضرر في العلاقة، لذلك عليك أن تثق أكثر بمن تحب ولا تسارع بحكمك وكن متقبلا لوجهة نظره، وأفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والعذراء والثور والجدي والحوت

شاهد أيضاً

288 ألف ليرة… كلفة طبق الفتوش في لبنان!

كشفت الدولية للمعلومات أن كلفة طبق الفتوش لـ5 أفراد في لبنان خلال شهر #رمضان أصبحت …