الرئيسية / منوعات / أبراج / أبراج_اليوم_الأحد_5_ كانون_الاول_ديسمبر 2021 🔮 🌙القمر ينتقل لبرج الجدي

أبراج_اليوم_الأحد_5_ كانون_الاول_ديسمبر 2021 🔮 🌙القمر ينتقل لبرج الجدي

ابراج
ابراج

حظگ___________اليوم

 

 

الحمل ♈

يوم يبدأ معك سلبيّاً وينتهي إيجابيّاً حيث بداية النهار تشعر بالتعب النفسي والقلق.. تبدو قليل الثقة بالآخرين.. خلال الليل وبانتقال القمر لبرج القوس تلاحظ أنّ الوضع يتجه للأفضل وإحساسك عالٍ وتشعر بارتياحٍ نفسيّ يجعلك تميل للتجديد وتتحررّ ممّا قيّدك وترغب بأن تتواصل مع الجميع

.. مزاجك يكون 60% يرتفع ليلاً لـ 80%.💎

❤️ العاطفة : هو يوم مناسب للتعارف والأخبار السارّة خاصّة بحلول الليل حيث تهدأ مشاعرك وتستقرّ وتزول مخاوفك.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والحمل والدلو والميزان والقوس والجدي والأسد.

🕳️تستمد قوتك اليوم من دعم تناله ممن حولك ونصيحة فتكون أكثر جرأة بالتصرف واتخاذ القرار، فأنت مدفوع بطاقة وتأييد لتناقش أمورك المهنية والشخصية والأخذ بها نحو الأحسن .

 

الثور ♉

تقضي يومك برفقة بعض التحديات ومعاكسات فلكيّة حاول أن لا تهوّل الأمور وتوقع الأفضل وكن مرناً و احذر من خصومك والحاسدين.. تزداد المعاكسات ليلاً ابتداءً من انتقال القمر للقوس والظروف تعاندك كما تشعر بتعب نفسيّ وصحيّ وغير مستعدّ للأخذ والرد لكن هناك شخص قريب يدعمك ويعطيك نصائح إيجابيّة

.. مزاجك يكون 70% ينخفض ليلاً لـ 60%.💎

❤️ العاطفة : الأفضل أن تتصرف كما طبعك الدبلوماسيّ وتطرح رأيك بوقت مناسب لتتلافى الوضع السلبيّ وحاول تأجيل أي أمر جديد.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والعقرب والسرطان والعذراء والجدي والحوت والدلو.

🕳️متاعب متنوعة ترهقك اليوم وتجعلك مستاء ومتوتر فالمحيط ضاغط وغير متفهم ويفرض عليك أمور لاترغبها فحاول الحفاظ على هدوءك وإتزانك فيما لو واجهت بعض الاستفزاز و من الأفضل قبول بعض التنازلات.

 

الجوزاء ♊

تبدأ يومك ببعض المسؤوليات وعليك أن تنتبه للصحّة وخاصّة خلال النهار تكون الأعمال كثيرة لذلك حاول أن لا تبذل مجهوداً شاقّاً حتى لا تتعرض للإجهاد.. قَد تدفع مصروف مالي إضافي.. ليلاً تكون حظوظك أفضل وتعيش أوقات سارّة خاصّة من نواحي عاطفية واجتماعيّة وبإمكانك أن تناقش أموراً تخصّ العمل والشراكة

.. مزاجك يكون 65% يرتفع ليلاً لـ 80%.💎

❤️ العاطفة : الوضع العاطفي يتجه للأفضل وهناك فرص للإرتباط إن كنت أعزباً.. ليلاً قد تحدث تطورات مفرحة ومنتظرة.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والجوزاء والدلو والميزان والقوس والأسد والعذراء.

🕳️مصاعب لا تجد لها حلاً اليوم سوى إصرارك على إكمال ما بدأته كي لا تخسر مابذلته من جهود ماضية، فاليوم للعمل وحاول الحفاظ على علاقتك بمن حولك آمنة، فأنت منحرف المزاج و مشتت داخلياً.

 

السرطان ♋

ظروفك جيّدة بشكل عامّ وقَد تحدث تطورات مهمّة خلال النهار الأمر الذي يتطلّب منك الجديّة و الإلتزام.. تقضي وقتاً مسلياً وتبدو إيجابيّ مع الجميع.. بفترة لاحقة قد تصبح أكثر توتّراً وانتبه للصحّة ولا تخلق لنفسك عملاً شاقّاً.. الوضع الفلكيّ سيحفّز لديك العصبيّة وإدمان العمل

.. مزاجك يكون 85% ينخفض ليلاً لـ 65%.💎

❤️ العاطفة : سمة القمر تعطيك ثقة أكبر بالنفس فقط حاول أن تهتمّ أكثر بالطرف الآخر ولا تكن قاسياً بأحكامك.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والحوت والسرطان والعذراء والجدي والعقرب والأسد والحمل.

🕳️يومك إيجابي لتربح نقاشاتك وتتحكم بمجرى الأمور فاليوم جيد لسير أعمالك ولتحسينها فمزاجك هادئ و فعّال وقد تسعى نحو ترتيبات جديدة تغير من واقعك إنما قلقك اليوم متعلق بوضع عاطفي مهدد.

 

الأسد ♌

خلال يومك لديك ظروف عائلية وماديّة جيّدة وحلول ممكنة.. الوقت مثاليّ للبيع والإرسال وتداول المال.. ليلاً تكون الأفضل حظوظاً بين الأبراج وتبدأ لديك فترة رائعة تحمل بدايات جيّدة يلعب فيها الحظ دوراً مهمّاً.. بيت العاطفة لديك يحمل مفاجآت مفرحة قد تحمل تغيير منتظر

.. مزاجك خلال النهار 65% يرتفع ليلاً لـ 85%.💎

❤️ العاطفة : طبعك يبدو عصبيّاً غضوباً لكن عندك ظروفاً استثنائيّة فتبدو متحمّساً وتستطيع أن تجدّد وتعيش الحب والتسلية وجاذبيتك لا تضاهى.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والحمل والدلو والميزان والعقرب والقوس والأسد والسرطان.

🕳️ ضيقك اليوم سببه تقصير من حولك و اضطرارك لمسايرة بعض الأمزجة فأنت تتجنب التنازلات ولا يستهويك فرض الآخرين شروطهم عليك لذا اعتمد الصبر وكن واقعياً بتصرفاتك.

 

العذراء ♍

تبدو خلال اليوم اجتماعيّاً ولديك دقة ملاحظة وذكاء وبديهة.. كلامك أكثر وفضولك كبير وتنقلاتك متعددة.. تبدي اهتماماً تجاه الإخوة أو محيطك القريب.. بحلول ساعات الليل يكون لديك وضعاً جديداً والظروف تفرض نفسها قد تحمل هموماً عائلية أو مشكلة ما.. تبدو مترددّاً بكلّ أمورك ومزاجيّاً.. تتكاسل بتقديم أيّ مساعدة

.. مزاجك خلال النهار 80% ينخفض ليلاً لـ65%.💎

❤️ العاطفة : تتحفّظ هذه الأيام على أمورك.. يراودك خوف من المستقبل وتشعر بأنّ العلاقة ليست مضمونة أو تعيش شيئاً سريّاً.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والثور والجدي والحوت والعذراء والعقرب والجوزاء.

🕳️سرعة خاطرك وحدة ذهنك اليوم تجعلك قادراً على إيجاد الحلول وحسم بعض القضايا المعلقة فاليوم تواصلك مع الآخرين ناجح وفعال وأنت أميل لإحلال السلام والحب بحياتك الشخصية والعائلية.

 

الميزان ♎

ّنهاراً انتبه من مصاريف ماليّة إضافية احفظ أموالك ولا تكن مسرفاً.. لكن عطارد يثلّث القمر في بيت مالك يقدّم لك فوائد ومكاسب جيدة.. تشعر بحاجة للراحة والاسترخاء.. خلال فترة لاحقة ليلاً تتصاعد حظوظك لتبدو أكثر نشاطاً وتستخدم الرسائل والإتصالات بشكل أوسع ..تصلك أخبار مفرحة وتهتمّ بأمور تخصّ الإخوة أو محيطك القريب

.. مزاجك نهاراً 70% يتصاعد ليلاً لـ85%.💎

❤️ العاطفة : تبدو محبّاً تفي بوعودك وتحقق توازن بعلاقتك ..قَد تتوقع نتائج أكبر ممّا هي عليه بالواقع.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والجوزاء والميزان والقوس والدلو والأسد والعقرب.

🕳️تهيأ اليوم لبعض المفاجآت فقد ترتاح لإنفراج أو مساعدة محتملة أو تحتاج لدفع مبلغ من المال لمتطلبات عائلية فكن حريصاً على إبقاء نفقاتك بالحدود المعقولة ولا تبالغ بها.

 

العقرب ♏

غالبية اليوم يكون جيد عندك. الأمر الذي يعطيك فرص بكلّ النواحي وراحة عصبيّة.. قَد تنشط بالتنقلات ولديك لقاءات.. بفترة لاحقة من الليل تكون هناك تطورات وربما أرباحاً ماديّة وسيولة جارية أيضاً يقابله مصروف ماليّ وبالغالب تدفع على أمور رفاهيتك وشراء ماتحب

.. مزاجك خلال يومك 85% يصبح ليلاً 80%.💎

❤️ العاطفة : فترة مناسبة لحياتك العاطفيّة ولتقضي أوقات مسليّة ولتعرف أن الحظ حليفك فقط خففّ غيرتك وشكّك.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والثور والعقرب والجوزاء والسرطان والعذراء والحوت والأسد.

🕳️يوم جيد لجاذبية تتمتع بها و لتفتح أبواباً جديدة تأخذك لموقع أفضل فاليوم يتعدى تفكيرك الحاضر وتخطط لما هو أبعد منه فأنت واثق من إمكانياتك وتمتلك رؤية مستقبلية عبر فرص تتاح لك اليوم وتدفعك لخيارات وقرارت جديدة

 

القوس ♐

وجود القمر في مجموعك الشمسيه.. لو كان نهارك فيه بعض التعب وتشعر بكثرة الحاسدين والمغتابين لكن الحظ السعيد يبدأ بهذا اليوم. فتشعر بحالة مزاجية عالية وتهتمّ بنفسك ويحفّزك الفلك للإبداع وترتاح صحيّاً حيث ينتقل القمر عندك ويشكل تثليثاً مع الزهرة ما يعني اليومين المقبلين فيهما ظروف إيجابيّة ومفاجآت سارّة

.. مزاجك نهاراً 60% يرتفع ليلاً لـ85%.💎

❤️ العاطفة : خلال الأيام القادمة تكون شخصاً محظوظاً جاذبيتك عالية وكلامك محبب.. لكن قد تتصرّف ببعض التعالي وحب الذات.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والدلو والميزان والحمل والثور والأسد والجدي والحوت.

🕳️تهتز ثقتك بنفسك وبمن حولك اليوم فالمزاج متعب ويحتاج لحصانة من أوهام أو تصورات غير دقيقة فاليوم الأخبار مقلقة وأنت معرض لأحكام خاطئة على من حولك فألجأ لحوار هادئ يوضح المواقف ولا تأخذ الآخرين بالشبهة.

 

الجدي ♑

تبدأ يومك بشكلٍ مريح.. وخلال النهار لديك حظوظ جيدة حيث تخطط مع الذين تثق بهم من الرفاق لمشاريع مشتركة وخاصّة الأمور الترفيهيّة وتجديد الروتين بالتواصل والأفكار.. قد تحصل على مكاسب وفوائد ماديّة.. ليلاً تكون حظوظك أقلّ وتشعر برغبة لأن تنعزل.. حيث تعيش نقيض الحالة التي كانت خلال النهار

.. مزاجك 80% ينخفض ليلاً لـ 60%.💎

❤️ العاطفة : عليك بالصبر ربما تشعر بأنك خاسر أو أن الشريك لا يفهمك.. أفكارك تكون سلبيّة خاصّة بفترة الليل.. وأفضل شريك خلال يومك العذراء والسرطان والجدي والثور والعقرب والحوت والحمل والقوس.

🕳️يوم جيد على صعيدك الإجتماعي فأنت نجم يلمع والمحيط يمنحك إعجابه ومحبته فاليوم تستعيد لقاءات وعلاقات كنت قد أهملتها من قبل وقد تنشغل بزيارة أو جلسة ممتعة.

 

الدلو ♒

الحالة لهذا اليوم أفضل من الأمس وقَد تشعر أنك تقترب من تحقيق طموح أو أمر قد انتظرْتَه.. خلال النهار تكون منهمك ومنشغل إن كان بالعمل أو سواه وخلال الليل تزداد حظوظك و تعيش أوقات مفرحة وتتواصل مع الأصدقاء الموثوقين.. خبر مفرح يأتيك.. لا شكّ أنّ هذه الفترة مهمّة وخاصّة التغييرات المفاجئة بسبب سمة أورانوس تجاه الزهرة

.. مزاجك خلال النهار 60% يرتفع ليلاً لـ80%.💎

❤️ العاطفة : يكون نجمك محبوب خاصّة بعلاقة صداقة وهذه الفترة تحمل تطورات بنواحي الإستقرار وعندك يوم للتواصل والصداقة.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والحمل والدلو والميزان والقوس والثور والأسد.

🕳️اضبط اليوم كلامك وسلوكك جيداً ولا تترك انفعالك يتحكم بردات فعلك فأنت معرض لإزعاجات طارئة، فكن حذراً من سوء تواصل أو مبالغة بالحكم على من حولك، راهن على الوقت لإصلاح ما تأزم أو أسعى أنت لإيجاد حلول ترضي كل الأطراف.

 

الحوت ♓

تبدأ يومك بشكلٍ إيجابيّ وتشعر بحالة من النشاط والتفاؤل.. يكون نهارك للتجديد والإنفتاح و خاصّة بنواحي العلاقات الإجتماعية.. تتوفّق بأمور مثل الفرص المادية وزيادة المعرفة أو إجراء تغيير و قَد تتعرّف بشخص ليس من بيئتك.. بفترة لاحقة من الليل وانتقال القمر للقوس عليك الإنتباه من كلامك وردات فعلك ربما تتعرض للفهم الخاطئ أو تكون الأخبار غير سارّة

.. مزاجك خلال النهار 80% يهبط ليلاً لـ65%.💎

❤️ العاطفة : تشعر بحالة مميزة نهاراً وتكون متقبل لأيّ نقاش مع الآخر.. ليلاً تبدو أقلّ دبلوماسية بالتعامل.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والعقرب والحوت والسرطان والقوس والجدي والعذراء.

🕳️نهارك ناجح ويمنحك الشعور بالرضا والاستقرار فنجاحك اليوم يدعمه التأييد من جهات داعمة وأنت تضاعف طموحك بخطوات واثقة وثابتة تعزز مواقعك و تطور من وضعك المهني وتحسن علاقاتك الشخصية.

شاهد أيضاً

🔮 حظك اليوم… توقعات الابراج في 11 ايار 2024🔮

  الحملتفتتح اليوم فترة مناسبة، ويبشّرك هذا اليوم بتفاعلات مميزة تجعلك تلتقي أصدقاء جدداً وقدامىالثوريُفقدك …