الرئيسية / منوعات / أبراج / #أبراج_الجمعة25فبراير2022🔮 🌙القمر ينتقل لبرج الجدي ♑

#أبراج_الجمعة25فبراير2022🔮 🌙القمر ينتقل لبرج الجدي ♑

ابراج
ابراج

حۡــڟــک______ا̍ڶــېْۧــﯣمۘ

 

#الحمل ♈

💠💠 الصعيد المهنى

تسعى اليوم للحصول على دورات تدريبية في مجال جديد من أجل تنمية مهاراتك لتحقق التميز بين زملائك، وهو ما سيكون بداية لمرحلة جديدة ستنفتح أمامك فيها الكثير من الأبواب المغلقة التى أعتقدت أنها لن تنفتح أبدًا، لذلك لا تتردد في تطوير أدواتك.

💠💠 الصعيد العاطفى❤️

تعانى من الأنانية في التعامل مع شريك حياتك، فلا مجال لديك لمراعاة احتياجاته، فكل تركيزك منصب فقط على احتياجاتك وما ترغب فيه فقط، الأمر الذي تسبب في توتر العلاقة بينكما، لذلك ضع مشاعر شريك حبيبك محل اعتبار.

💠💠 الصعيد الصحى

تعاني من آلام مستمرة في الظهر بسبب ضغوط العمل والجلوس لساعات طويلة في وضعية خاطئة، الأمر الذي يتطلب جلسات علاج طبيعي لتحسين حالتك قبل أن تتفاقم الأمور.

💠 تتاح لك فرصة لإثبات مواهبه وتميزه، وهو ما سيؤهله لتولى منصب قيادي، لذلك استغل الفرصة لإثبات أحقيتك فيها.

 

#الثور ♉

💠💠 الصعيد المهنى

يجب أن تميز بين ما يصلح لك فى عملك وما يضرك، حتى تستطيع أن تحقق كل ما تحلم به فى حياتك المهنية، ولكن ابتعد عن الإهتمام بالمظاهر واهتم بالجوهر دائماً، فى عملك.

💠💠 الصعيد العاطفى❤️

لا تحاول أن تتبع أسلوب العناد مع شريك حياتك، وحاول أن تصل معه لحل وسط يساعد على استقرار حياتكما والابتعاد عن المشاجرة والخلافات اليومية التى لا تنتهى، وتؤثر بشكل سلبي على علاقتكما.

💠💠 الصعيد الصحى

حاول أن تغير روتين حياتك اليومية، بما يتوافق مع حالتك الصحية وعمرك، حتى تحافظ على استقرار صحتك ولا تتعرض للمزيد من المشاكل الصحية المختلفة، لذلك عليك التغيير.

💠 تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية والمهنية، نتيجة اهتمامك بالتخطيط الجيد لحياتك ومستقبلك وحرصك على تنفيذ أدق التفاصيل.

 

#الجوزاء ♊

💠💠 الصعيد المهنى

حاول أن تبتكر شيئا جديدا ومميزا خلال هذه الفترة، حتى تتخلص من الروتين اليومى، الذى جعلك تشعر بالملل والكسل عن العمل، كما يجب عليك أيضاً أن تتحلى بروح الاصرار والعزيمة لإنجاز مهامك فى العمل.

💠💠 الصعيد العاطفى❤️

افتح صفحة جديدة مع الحياة وتجاوز أحزانك الماضية وابحث عن حبيب مناسب لك لتبدأ معه حياة جديدة، ولكن احذر أن تقارنه بالحبيب القديم، حتى لا تخسره وتعيش فى حيرة وحزن مرة أخرى، لذلك احذر.

💠💠 الصعيد الصحى

إدمانك على تناول الوجبات الغذائية السريعة، يجعلك تصاب بالسمنة المفرطة، ومشاكل صحية أخرى، لذلك عليك توخى الحذر والحرص على تناول الأطعمة داخل المنزل، والتأكد من نظافتها قبل تناولها.

💠 تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة توافقك مع شريك حياتك فى كل شىء من حيث الصفات الشخصية والأفكار، مما جعلك تشعر بالسعادة وراحة البال.

 

#السرطان ♋

💠💠 الصعيد المهنى

تغيير على الصعيد المهنى، تتخذ خطوة هامة اليوم لتغيير وظيفتك، وتبدأ فى السعى وراء حلمك وهو شئ أردت القيام به منذ فترة كبيرة، وبالرغم من أن هذه الخطوة ستكون محفوفة بالمخاطر ولكنك ستجنى ثمارها على المدى الطويل.

💠💠 الصعيد العاطفى❤️

تكتسب الثقة كل يوم فى علاقتك العاطفية بسبب أفعال شريك حياتك، فدائمًا ما يثبت لك أنه جدير بك، لذا حاول رد الجميل له بقضاء وقت ممتع سويًا، وربما قد يكون حان الوقت لتقديمه لعائلتك، ولكن خذ الوقت الكافى لفعل هذه الخطوة، وسيحظى حبيبك بحب عائلتك.

💠💠 الصعيد الصحى

كنت قلقًا فى الفترة الماضية بسبب بعض المشاكل الصحية التى تعرض لها أحد أقاربك، اليوم ستهدأ مخاوفك ويقل توترك بسبب الأخبار الجيدة التى ستصلك، وبالنسبة لك ستحاول دائمًا الحفاظ على نظامك الغذائى.

💠اليوم، من المحتمل أن تكتشف مصدرًا جديدًا وغير مستغل للقوة بداخلك. ستدرك أنك لا تحتاج ولا يحتمل أن تحصل على أي مساعدة خارجية أثناء التعامل مع المشاكل التي كنت تواجهها. يمكنك بسهولة التعامل مع كل منهم بنفسك وهناك بالفعل ينبوع من القوة بداخلك يمكنك الاعتماد عليه.

 

#الأسد ♌

💠💠 الصعيد المهنى

لا تجعل اليأس يتملك منك بسبب تأخر الوصول إلى أحلامك، كن صبورًا ومثابرًا وجادًا، وستتمكن من تحقيق أحلامك وطموحاتك بالطرق التى تراها تناسب شخصيتك.

💠💠 الصعيد العاطفى❤️

حياتك العاطفية مستقرة، ويمكنك عمل مفاجأة لشريك حياتك لإسعاده، وبث بعض الرومانسية إلى حياتكما، المهم اختيار المفاجأة المحببة إليه.

💠💠 الصعيد الصحى

تشعر اليوم بصداع مستمر بسبب مشكلات النظر التى أصبحت تعانى منها بشكل ملحوظ، فقم بزيارة عاجلة للطبيب المختص لفحصك ومنحك العلاج اللازم.

💠 يجتمع مع عدد من أصدقائه بعد غياب شهور بسبب ظروف العمل، وسيكون حدثًا سعيدًا ومفرحًا له.

 

#العذراء ♍

💠💠 الصعيد المهنى

تتمتع بيوم هادئ فى العمل، وستحصل على استراحة ممتعة بعد الجدول المشغول الذى حظيت به الأسبوع الماضى، فاستمتع بهذه الاستراحة، واستغلها لإعادة ترتيب أفكارك وتنظيم مهامك المستقبلية.

💠💠 الصعيد العاطفى❤️

الغموض يحيط بعلاقتك مع شريك حياتك، وهو ما دفع طرف ثالث لاستغلال هذا الموقف وأدى إلى حدوث مشكلات كثيرة بينكما، فحاول استعادة الثقة فى مشاعرك ومشاعر حبيبك، وركز على النقاط الإيجابية فى علاقتكما، وتحدث معه بكل وضوع بشأن ما يزعجك.

💠💠 الصعيد الصحى

تحتاج إلى بذل مجهود خرافى لتحقيق مهمتك التى تسعى لتنفيذها بشأن انقاص وزنك، فحاول التغلب على الإغراءات من حولك بشأن الأطعمة السريعة والحلويات، وستصل إلى الوزن المنشود فى وقت قصير.

💠تبرم صفقة مهمة اليوم، ولكن لا تدع مشاغلك فى العمل تأخذك من عائلتك، وتحتاج إلى قضاء بعض الوقت معهم، وربما ترتب رحلة للسفر معهم، وستقضون وقت ممتع سويًا.

 

#الميزان ♎

💠💠 الصعيد المهنى

يجب أن توازن أمورك خلال هذه الفترة، ولا تحاول أن تفرض رأيك على زملائك في العمل، واستمع لهم دائماً واختار الرأى الأصلح بينهم، حتى تستطيع أن تصل لقرار سليم ومناسب لحل المشكلة المهنية التي تواجهها الحالية.

💠💠 الصعيد العاطفى❤️

لا تتعلق بأحد وتحكم فى مشاعرك وابحث عن الشخص المناسب الذي يستحقها واعطه الحب الذى تحلم به، حتى تبدأ معه حياة جديدة، تجعلك تشعر بالسعادة والراحة النفسية، دائماً.

💠💠 الصعيد الصحى

حاول أن تحافظ على صحتك خلال هذه الفترة، وتحكم فى مواعيد نومك اليومية، حتى تتخلص من الأرق وتشعر بالسعادة وتستطيع التركيز فى حياتك سواء المهنية أو الاجتماعية.

💠 تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على ترتيب أوراقه وأفكاره وتنفيذها على أرض الواقع وحرصه الدائم على التفوق.

 

#العقرب ♏

💠💠 الصعيد المهنى

تحقق عددا من النجاحات فى مهنتك اليوم، وقد يتم منحك عرضًا مميزًا انتظرته منذ فترة طويلة، وبالنسبة للعاطلين عن العمل سيصلهم أخبار سارة اليوم، وربما يحصلون على وظيفة أحلامهم.

💠💠 الصعيد العاطفى❤️

تجنب الجدل والمشاحنات مع شريك حياتك، كن لطيفًا وحاول أن تلتزم بالهدوء حتى تمر العاصفة، وربما تساعدك الذكريات الجيدة بينكما على تخطى الموقف.

💠💠 الصعيد الصحى

تشعر بالارهاق بسبب أعباء ومتاعب العمل، فحاول أن تأخذ قسطًا من الراحة، وتجنب الشعور بالارهاق، وستحصل على طاقة تجدد بها نشاطك فى الألعاب الرياضية التى توقفت عنها بسبب مشاغلك.

💠يجب أن تكون على استعداد تام للوفاء بجميع التزاماتك الاجتماعية، فقد يرغب عدد من أفراد عائلتك أو أصدقائك فى الاجتماع بك اليوم، وستحظى بوقت طيب معهم.

 

#القوس ♐

💠💠 الصعيد المهنى:

ركز في عملك ولا تسمح لنفسك بالدخول في مهاترات لا فائدة منها، وحاول أن تكون متوازنًا في علاقتك بزملائك في العمل، حتى لا تصنع عداوات أنت في غنى عنها.

💠💠 الصعيد العاطفى❤️:

الاهتمام بالعمل شىء إيجابي لكن لا تجعل ذلك على حساب شريك حياتك وأسرتك، وراعي حقوقهم وامنحهم المزيد من الاهتمام والدعم الذي هم في حاجة إليه خلال الفترة الحالية.

💠💠 الصعيد الصحى:

حالتك الصحية مستقرة تمامًا بعد التزامك بتعليمات الطبيب الأخيرة، لذلك لا تحاول إهمال هذه التعليمات مهما بلغت المغريات حتى لا تتدهور حالتك.

💠 تحقق مكاسب مادية من المشاركة في إحدى المسابقات التى تعتمد على الموهبة، وهو ما سيكون سببًا في تغيير حياته للأفضل.

 

#الجدي ♑

💠💠 الصعيد المهنى

حاول أن تكون جادًا في التعامل مع مهام العمل الموكلة إليك، حتى لا تتسبب في استياء مديرك، ويمكنك تقسيم وقتك وترتيب أولوياتك، حتى تتمكن من إنجازها كاملة والتفرغ لباقي أنشطتك اليومية.

💠💠 الصعيد العاطفى❤️

تتسبب بشكل متكرر في تعرض شريك حياتك لمواقف محرجة أمام الآخرين، وهو ما يؤدي إلى توتر العلاقة بينكما، لذلك حاول أن تتوقف عن التصرفات المتهورة وكن عاقلًا في معالجة الأمور مهما بلغ تحفظك عليها، إذا كنت حريصًا على استمرار العلاقة بينكما.

💠💠 الصعيد الصحى

تعانى من آلام صدرية وضيق تنفس مستمر بسبب إقبالك على بعض العادات الضارة جدًا بصحتك مثل التدخين، لذا حاول أن تتوقف فورًا عن ذلك، وقم بزيارة الطبيب لعلاج ما تسببت فيه تصرفاتك.

💠 يحصل على ترقية أو مكأفأة مالية كبيرة على صعيد العمل ستكون سببًا في تغييرات إيجابية في حياته وستمكنه من تحقيق طموحاته.

 

#الدلو ♒

💠💠 الصعيد المهنى

احذر من الزملاء الذين يخوضون فى حياة الآخرين، حتى لا تصبح أنت حديث مجلسهم القادم، وحافظ جيداً على وجود مسافة بينك وبينهم، حتى تعمل فى راحة وهدوء وتستطيع أن تبتكر أفكارًا جديدة وتطور من عملك.

💠💠 الصعيد العاطفى❤️

لا تحاول الحفاظ على علاقة مع شخص يسعى لخسارتك وإنهاء علاقته معك، واشعر دائماً بالتفاؤل والسعادة، ولا تجعل أحد يؤثر على حالتك المزاجية، لذلك أنهى هذه العلاقة ولا تفكر فيها أبدًا أو تسترجع ذكرياتها وتخلص من كل ما يتعلق بها.

💠💠 الصعيد الصحى

لا تكثر من تناول الأدوية الطبية دون استشارة الطبيب المعالج، حتى تحافظ على صحتك، ولا تصاب بمشاكل صحية مختلفة، وأعمل دائماً على اتباع نظام غذائى صحى مفيد لصحتك.

💠 تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة دعمك للآخرين وحرصك على تطوير أفكارك التى تنال إعجاب رؤسائك فى العمل.

 

#الحوت ♓

💠💠 الصعيد المهنى

ستتميز فى المهام التى تتطلب الإبداع، وستحظى أفكارك بإعجاب الجميع، وستحصل بسببها على مكافأة مالية كنت تنتظرها منذ فترة طويلة، فاطلق العنان لأفكارك حتى تتميز فى وظيفتك، وستشهد تطورات كبيرة فى حياتك المهنية.

💠💠 الصعيد العاطفى❤️

لا تنخدع بالوعود الكاذبة، هناك أشخاص ينجذبون إلى أسلوب حياتك الفخم فقط ولكن مشاعرهم مزيفة تجاهك، فلا تتجاهل أحساسيك، وتجاهل فكرة الوحدة التى تعيش فيها، وستقابل شريك حياتك ورفيق روحك فى القريب العاجل.

💠💠 الصعيد الصحى

إنشغالك فى العمل الفترة الماضية وحضورك المكثف للحفلات جعلك تتناول أطعمة سببت بعض المشاكل لجهازك الهضمى، يمكنك التغلب على هذه المشاكل بنظام غذائى صحى، والتقليل من الأطعمة السريعة والحلويات حتى تستعيد صحتك بشكل جيد.

💠تفهم أنك شخص مسئول عن أخطائك ولا تلقى باللوم على أحد، لقد اتخذت مجموعة من القرارات الخاطئة فى الفترة الماضية ولكن لم يفت الأوان، ويمكنك تصحيحها فى المستقبل.

شاهد أيضاً

🔮 حظك اليوم… توقعات الابراج في 17 أيار 2024🔮

برج الحمل تواجه اليوم الكثير من المشاكل، يوم سيء على كافة الاصعدة، تشعر أن الأمور …