الرئيسية / أخبار محلية / شيخ العقل نصر الدين الغريب يتلقى إتصال شكر من آل بدوي و وفد من مكتبه يزور حاصبيا للتهنئة بسلامة الشيخة هنية بدوي

شيخ العقل نصر الدين الغريب يتلقى إتصال شكر من آل بدوي و وفد من مكتبه يزور حاصبيا للتهنئة بسلامة الشيخة هنية بدوي

 

زار وفد من مكتب سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز في لبنان الشيخ نصر الدين الغريب مدينة حاصبيا للتهنئة بسلامة الشيخة هنية إسماعيل بدوي، وضم الوفد مدير مكتبه الشيخ مؤنس جابر، والمشايخ: سلمان النمر، نديم حلاوي وحمزة عقل ومدير المكتب الإعلامي طارق حديفه.

وكان في إستقبالهم شقيق الشيخة بدوي الشيخ أبو وائل أمين بدوي، سائس مجلِس حاصبيا الشيخ نديم بدوي، رئيس دائرة حاصبيا- مرجعيون في الحزب الديمقراطي اللبناني بسام كزيلا وعدد من المشايخ والشباب.

وقد نقل الوفد تحيات سماحة شيخ العقل وتهنئته بسلامة الشيخة هنية بدوي، مع التأكيد بأن الموحدين الدروز كانوا وسيبقوا ركيزة الوطنية في هذا البلد وبأن ما حصل من تحركات هو ردّة فعل طبيعية على إستنسابية القضاء، فقضية الشيخة بدوي هي إنسانية بإمتياز والشيخة بعيدة كل البعد عن شبهة العمالة، وأمر طبيعي عودتها إلى منزل أهلها بعد وفاة زوجها لإنتفاء المحرَم هناك.

من جهتهم شكروا آل بدوي الوفد الممثل لسماحة الشيخ وأكدّوا على شكرهم وتقديرهم للدور الكبير الّذي قام به سماحة شيخ العقل ورئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال، فمتابعتهما للموضوع منذ بدايته حتى نهايته، أفضت إلى حل القضية.

 

هذا وكان قد تلقى سماحة شيخ العقل الشيخ نصر الدين الغريب أمس إتصالاً هاتفياً من الشيخ أبو وائل أمين بدوي شكره فيه على دوره الأساسي ومساهمته في حل قضية الشيخة هنية بدوي.

شاهد أيضاً

سلوم يمنع الصيادلة من الترويج لأي منتج…

منع نقيب الصيادلة جو سلوم، “الصيادلة من الترويج لاي منتج تحت طائلة الملاحقة”.وأصدر بيانًا جاء …