الرئيسية / منوعات / أبراج / #أبراج_الخميس10مارس2022🔮 🌙القمر مستمر في برج الجوزاء ♊

#أبراج_الخميس10مارس2022🔮 🌙القمر مستمر في برج الجوزاء ♊

ابراج
ابراج

#الحمل ♈

⚫ الصعيد المهنى

تتمتع بصفات القائد الناجح، وهو ما يجعلك قادرًا على إدارة الأمور بشكل متوازن يحقق لك النتائج التى تسعى إليها، لذلك تتلقى الدعم من الجميع، فحاول أن تبحث عن أفكار جديدة من شأنها مضاعفة هذا النجاح.

⚫ الصعيد العاطفى🖤❤️

سعادة كبيرة في انتظارك اليوم، بفضل مفاجأة رومانسية يجهزها لك شريك حياتك، ستضفى الكثير من البهجة على يومك، وستساعدك على تجاوز الضغوطات التي تعاني منها في العمل.

⚫ الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة تمامًا، لكنك في حاجة لممارسة الرياضة باستمرار، لتجديد نشاطك، وتحسين حالتك النفسية والمزاجية، وبالتالي تتحسن أيضًا حالتك الصحية.

⚫ تحصل على ترقية في العمل بعد فترة من العمل الجاد والاجتهاد والسعى الدائم نحو التطوير.

 

#الثور ♉

⚫ الصعيد المهنى

العناد لفترات طويلة لا يكون جيداً، خاصة في مجال العمل، الذي يتطلب مرونة في التعامل وهدوء ودبلوماسية، لكن اعلم أن دورك في العمل مهم، ولا يمكن الاستغناء عنك بسهولة مهما بلغت الصعوبات.

⚫ الصعيد العاطفى🖤❤️

قد يكون من الصعب عليك التعبير عن مشاعرك، لكنك في حاجة لتوضيح شعورك من ناحية الحبيب، فهو في حاجة ماسة لأن يسمع تبريراتك لأفعالك في الفترة الأخيرة.

⚫ الصعيد الصحى

عدد ساعات النوم الكافي قد يكون هو كل ما تحتاجه خلال هذه الفترة، قلة النوم تسبب لك في ضغوط وتوتر، ويجعلك لا تنجز أعمالك المطلوب منك إنجازها، لذا فإن قضاء من 6 إلى 8 ساعات من النوم المتواصل تكون كافية تماماً مع بعض الهدوء.

⚫قد تكون لجأت للروتين في حياتك الفترة الماضية، لكنك ستتعرض خلال الفترة المقبلة لتغيير كبير في شخصيتك، وستكون أكثر نضوجاً وحكمة، لكن عليك الحذر من العند والتكبر في تعاملاتك اليومية.

 

#الجوزاء ♊

⚫ الصعيد المهني

أنت شخص يستطيع التكيف بسهولة، مما يجعلك تقبل أي وضع في العمل، لكن لا تفعل ذلك طوال الوقت، فأنت اليوم تستطيع تغيير أي وضع يزعجك إذا اردت ذلك، فقط ضع خططك في مكان عملك حسب ترتيب مهامك.

⚫ الصعيد العاطفي🖤❤️

أنت كثير الصدام مع شريك حياتك الفترة الماضية، فلا تدعه يحزن، وحاول اصلاح ما بينكما بهدوء، وتستطيع اليوم ترتيب مفاجأة له فقط حاول اختيار شيء يحبه.

⚫ الصعيد الصحي

عليك الحد من تناول الكافيين، كالشاي والقهوة، لأنها تؤثر على حالة معدتك، وقم بتناول المياه بكثرة على مدار اليوم وسيفيدك ذلك في تحسين حالتك الصحية.

⚫ تحسن الحالة الصحية، فأنت تهتم بصحتك وستشعر بتحسن ملحوظ الفترة المقبلة، فقط لا تهمل تمارينك الرياضية ونظامك الغذائي اليومي.

 

#السرطان ♋

⚫ الصعيد المهنى

يجب أن تجدد خططك فى العمل بانتظام لتتوافق مع التغيرات التى تحدث فى عملك وتساعدك على التطوير والإبتكار ومنافسة الآخرين، ومن ناحية أخرى، لا تجعلك تشعر بالملل وتساعدك على إنجاز عملك فى أسرع وقت ممكن.

⚫ الصعيد العاطفى🖤❤️

لا تستمر فى الحياة طويلاً بمفردك وابحث عن شخص يتوافق معك فى العديد من الصفات ويحمل لك مشاعر الحب ويوفر لك أيضاً الأمان الذى طالما حلمت به، حتى تشعر بالسعادة والاستقرار النفسى فى حياتك خلال الفترة القادمة.

⚫ الصعيد الصحى

لا تستسلم لحبك الشديد للحلوى، وتفرط فى تناولها لأن ذلك يسبب لك مشاكل صحية منها تسوس الأسنان، وزيادة وزن الجسم، الذى يجعلك تشعر بالكسل والإحراج وعدم القدرة على ارتداء بعض الملابس لتغير مقاس جسمك.

⚫ تغيرات إيجابية في حياتك الصحية، نتيجة ممارستك اليومية للتمارين الرياضية بانتظام، وحرصك على تناول الفواكه والخضروات الغنية بالعناصر الغذائية.

 

#الأسد ♌

⚫ الصعيد المهني

أنت تسير على المسار الصحيح في مسيرتك المهنية، فلا تدع أشياء صغيرة توقفك، لأنك قد تتعرض إلى ضغط ومشاحنات في مكان العمل، لذا عليك تخطي ذلك دون أن تتأثر كل من طاقتك وحماسك.

⚫ الصعيد العاطفي🖤❤️

مازال الخوف من الفشل يسيطر عليك، أنت شخص ناجح بطبعك، لذا لا تخف، وحاول التغلب على هذا الشعور وخذ خطوة للأمام في العلاقة مع الحبيب، لأنك إذا تركت هذا الخوف يتغلب عليك ستفشل حتمًا، فخذ قرارًا بالتغلب عليه.

⚫ الصعيد الصحي

أنت تعاني من الأرق وقلة النوم الفترة الماضية، عليك تقليل التفكير اليوم، وتناول مشروبات تساعدك على الاسترخاء، كما تعد ممارسة اليوجا والتأمل مفيدة في الخلود إلى النوم بسهولة.

⚫أنت منهمك في العمل، تستطيع مكافأة ذاتك، بالحصول على قسط من الراحة والسفر الفترة المقبلة، وتخصيص وقت للجلوس مع عائلتك وقضاء إجازة ممتعة سيفيدك نفسيًا.

 

 

 

#العذراء ♍

⚫ الصعيد المهنى

قد تشارك فى بعض الأعمال الخيرية التى ستأخذ الكثير من وقتك والتزامك، وفى شركتك قد تحتاج إلى إتخاذ بعض القرارات الصعبة والحاسمة، ويجب أن تعلم أن التعاون مطلوب مع زملائك فى العمل.

⚫ الصعيد العاطفى🖤❤️

تستطيع حل المشاكل بكشل دبلوماسى، وهو ما سيجعلك قادرًا على التعامل مع المواقف التى تنشأ فى عائلتك أو مع شريك حياتك، فقد يحمل حبيبك بعض الضغينة بسبب تصرفاتك فى الماضى، ولكنك ستتعامل مع الموقف بسهولة.

⚫ الصعيد الصحى

لقد كنت منشغلًا طوال الفترة الماضية بالعمل والاهتمام بمن حولك، وقد حان الوقت للاعتناء بنفسك، فقط تخلى عن بعض العادات السيئة التى تضر بصحتك، وحاول تقليل الوجبات السريعة التى أدمنتها طوال الفترة الماضية.

⚫تحتاج إلى اتخاذ بعض الخطوات الجريئة فى كثير من شئون حياتك، لم يعد الوقت مناسبًا لترددك، لقد حان الوقت لإعادة تقييم علاقاتك القديمة والتخلص من العلاقات المؤذية لك.

 

#الميزان ♎

⚫ الصعيد المهني

لديك أفكارًا رائعة بشأن تطوير العمل تستطيع طرحها بكل ثقة اليوم، وستنال إعجاب رؤسائك وزملائك في العمل، فقط حاول ترتيب أفكارك قبل التحدث وستكون متألقًا.

⚫ الصعيد العاطفي🖤❤️

تاريخ اليوم قد يذكرك بحبيب سابق، فحاول ألا تقف عند هذا التاريخ إذا كان يزعجك، فهو في النهاية أصبح ماضٍ فلا تعيش فيه.

⚫ الصعيد الصحي

تخلص من طاقة الإحباط المسيطرة عليك، من خلال ممارسة الرياضة والتمارين اليومية، وقد تشعر نفسك بحالة أفضل مع تحسن حالتك النفسية.

⚫ تحسن في الحالة الصحية، فقد كنت تعاني من الإرهاق والصداع المتكرر، لكن لا تقلق ستكون في حالة أفضل.

 

#العقرب ♏

⚫ الصعيد المهنى

لديك قدرة عالية على الملاحظة والتحليل، وهو ما سيجعلك تنجع فى أداء مهامك فى العمل اليوم، وستجد طرق إبداعية وبارعة لحل المشكلات فى مكان عملك، وستحظى بتقدير الجميع.

⚫ الصعيد العاطفى🖤❤️

تحتاج إلى مزيد من الدعم والحب من شريك حياتك، فحاول الخروج معه والاستمتاع فى أماكن مفتوحة، وسيفهم متطلباتك ويقدر مشاعرك، ولكن يجب أن يترك كل منكما مساحة شخصية للآخر.

⚫ الصعيد الصحى

تقلبات مزاجية تسيطر عليك، فقد تشعر بالاكتئاب فى لحظة والحيوية فى اللحظة التالية، هذه التقلبات قد يكون لها علاقة بعاداتك الغذائية، وأنشطتك البدنية، ويمكنك اللجوء إلى متخصص لتنظيم روتينك الغذائى.

⚫لا يمكنك التعبير عن شعورك بالاستياء والاضطراب من بعض الأحداث من حولك، والطريقة الوحيدة للتعامل مع شعورك هذا، هو التفكير بهدوء حتى تستطيع فهم نفسك بشكل أفضل.

 

#القوس ♐

⚫ الصعيد المهنى

تشعر بضغوط كبيرة في حياتك تجعلك تقوم بعملك بصعوبة، فحاول أن تحصل على إجازة لاستعادة نشاطك وحيويتك، وحتى تتخلص من الضغوط المحيطة بك.

⚫ الصعيد العاطفى🖤❤️

تواجه اتهامات بأنك أنانى في علاقتك بالشريك، ولا تضع احتياجاته في اعتبارك، وهو ما يحتاج منك إلى بذل مزيد من الجهد لإثبات العكس، يمكنك تخصيص وقت للاهتمام به، مع تقديم الدعم الكامل له.

⚫ الصعيد الصحى

تعانى من آلام مستمرة في المعدة نتيجة عدوى بكتيرية، فقم بزيارة الطبيب لفحصك ومنحك العلاج اللازم، لكن لا تهمل في تناول الدواء حتى لا تتفاقم حالتك.

⚫ تتعرض لمأزق كبير ستخرج منه بمساعدة بعض الأصدقاء، وهو ما سيتيح لك أن تعرف قيمتهم في حياتك.

 

#الجدي ♑

⚫ الصعيد المهنى

لا تستمع لآراء المحبطين الذين يحاولون دائماً إفساد لحظة شعورك بالنجاح، واستمتع بنجاحك وتحقيقك للإنجازات، ولكن عليك أن تخطط للفترة القادمة، وتركز أكثر فى عملك، حتى تحقق ما تريده من طموحات تجعلك تشعر بالنجاح.

⚫ الصعيد العاطفى🖤❤️

حاول أن تشعر حبيبك بمكانته المميزة فى حياتك من خلال أفعالك معه وليس بترديدك للكلام المعسول، وحاول أيضاً أن تفكر فى إتخاذ خطوات إيجابية فى علاقتكما المستمرة منذ فترة طويلة حتى يشعر الحبيب معك بالأمان والاستقرار.

⚫ الصعيد الصحى

لا ترهق أعصابك كثيراً فى العمل وحاول أن تحصل على قسط من الراحة، من خلال التنزه مع الأصدقاء أو الاستماع للموسيقى التى تفضلها، والسفر للأماكن المفضلة لك، حتى تتحسن حالتك المزاجية الفترة القادمة.

⚫ تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، نتيجة تشجيعك للحبيب وإيمانك بقدرته على النجاح والوصول لهدفه، ووقوفك بجانبه فى السراء والضراء.

 

#الدلو ♒

⚫ الصعيد المهنى

علاقاتك الكثيرة في مجال عملك مع الزملاء، وصداقتك معهم شيء لطيف للغاية، إلا أنك تحتاج لبعض من العزلة والهدوء لكي تكون بعيداً عن المشكلات، أنت تنجرف لبعض الأزمات دون أن تدري.

⚫ الصعيد العاطفى🖤❤️

الحاسة السادسة لديك عالية بشكل كبير، مما يجعلك تستشعر ما يدور في مخيلة شريك حياتك، لذا صدق حدثك وما شعرت به، واعمل على تبادل النقاش بينكما.

⚫ الصعيد الصحى

آلام المعدة لن تنتهي إلا إذا أقلعت عن تناول الطعام خارج المنزل، فاهتم بصحتك الفترة القادمة حتى لا يتفاقم الأمر عليك.

⚫ ستشهد تطورًا كبيرًا في حياتك العملية، تحتاج فقط لبعض العزلة وتجنب بعض الشخصيات التي قد تتسبب لك في أزمات لا تدرك مدى خطورتها.

 

#الحوت ♓

⚫ الصعيد المهنى

كنت تعانى بسبب بعض زملائك فى العمل فى الفترة الماضية، لكن عليك مواجهتهم اليوم، فقط تخلى عن هدوئك ورباطة جأشك، ودافع عن أفكارك بكل حزم وثقة، وستسير الأمور على ما يرام فى شركتك وربما يتم ترقيتك.

⚫ على الصعيد العاطفى❤️🖤

لقد كنت تحاول الموزانة بين عقلك وقلبك خلال التعامل مع شريك حياتك طوال الفترة الماضية، وربما تحتاج اليوم إلى ترك قلبك ليحكم على الأمور، ولا تطلب حكم من حولك على حبيبك، فأنت وحدك من تعرفه جيدًا، لذلك اتبع قلبك وحافظ على علاقتكما.

⚫ الصعيد الصحى

جلوسك لساعات طويلة فى العمل تسبب فى إصابتك بألم فى منطقة الرقبة، ربما يساعدك حمل وسادة لدعم ظهرك أثناء الجلوس في التخلص منه، وقد يفيدك الانضمام إلى دروس للياقة البدنية.

⚫تشعر بإبداعك اليوم، وتقدر كل ما هو جميل من حولك، وربما ترغب فى الاستمتاع والاسترخاء، ولكن عليك إكمال مشاريعك الضرورية التى بدأتها بالفعل، فقط لا تهمل القضايا المؤجلة حتى لا تصاب بخيبة أمل فى المستقبل القريب.

شاهد أيضاً

🔮 حظك اليوم… توقعات الابراج في 17 أيار 2024🔮

برج الحمل تواجه اليوم الكثير من المشاكل، يوم سيء على كافة الاصعدة، تشعر أن الأمور …