الرئيسية / منوعات / أبراج / أبراج يوم الجمعة ٣ مايو ٢٠١٩

أبراج يوم الجمعة ٣ مايو ٢٠١٩

القمر ينتقل مساءً لبرج الثور

الحمل:

نهارا يحالفك الحظ حيث يستمرّ القمر لديك لغاية المساء ويجتمع عطارد بقمرك، ما يعني وضع ماديّ جيّد ومكاسب وسيولة.. تخصصّ وقتا لراحتك ورفاهيتك، فقط عليك أن تنتبه هذين اليومين من التهوّر ببعض القرارات وكن متقبلا لكلّ الناس.. مزاجك يكون في المساء 70%.

العاطفة: تتحسّن الحالة الفلكية الأمر الذي يعطيك أفضل حظوظ وتبدو بغاية الجاذبية مع استمرار الزهرة عندك وتظهر إيجابية بتعاملك مع الطرف الآخر.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والميزان والقوس والجوزاء والدلو.

الثور:

صباحا تعيش ضغوطات وهموما على عكس المساء، حيث القمر ينتقل لديك ممّا يعطيك إحساسا أفضل وثقة أكبر وتخفّ معاكسات الأمس وتميل لأن تهتمّ بمظهرك وتفكر بتغيير.. تخرج من حالة التشاؤم، وفراستك وحدسك عالي.. ربما تحصل على سيولة مالية بهذه الفترة وتكون جيدة.. مزاجك يكون من المساء 85%.

العاطفة: لديك وضع أفضل وبإمكانك المبادرة وإيجاد الحلول ابتداءً من المساء فتكون أكثر رومنسية وتهتمّ بمشاعر الحب.. أفضل شريك خلال يومك الحوت والجدي والسرطان والأسد والعقرب والعذراء والثور والحمل.

الجوزاء:

يوم مريح ومبشّر.. لكن مع حلول المساء يكون العكس وخاصّة على الصحّة النفسيّة.. قمر الثور يؤثّر باليومين القادمين بشكل سلبي وسريع.. أنصحك أن تتأنّى بتصريحاتك واحذر أن تفشي أسرارا خاصّة وانتبه من أعدائك.. ربما يساورك الندم وتميل أن تلوم نفسك وتتذكر الماضي.. مزاجك يكون من المساء 55%.

العاطفة: تبدو عليك العصبية وعدم التجاوب وخلال المساء تستجدّ تطورات مزعجة تخصّ الماضي أو أمرا لا تريد البوح به.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والميزان والقوس والجوزاء والدلو.

السرطان:

أمورك في النهار ليست مريحة وفيها مسؤوليات.. مع حلول المساء هناك مستجدات ترتبط بمستقبلك لأن زاوية القمر تجاه زحل جيدة فتكون التطورات إيجابية.. علاقة أو شخص مهمّ يدعمك.. خلال الأيام المقبلة تربح وتكسب وتحقق فوائد جيّدة.. كذلك تهتمّ بالأصدقاء.. مزاجك يكون من المساء 85%.

العاطفة: الفلك يدعمك والفترة مناسبة للارتباط والاستقرار ويقدم لك حظوظا رائعة.. لا تتكلم مساءً بمشاكل سابقة.. أفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والعقرب والدلو والحمل والسرطان والجدي والحوت..

الأسد:

بفترة النهار تكون الفرص جيّدة وخاصّة بأمور السفر والقضايا والتعليم والمال.. مساءً حاول تجنُّب خلاف مع شخص ضمن محيطك.. لديك تحسّن على وضعك المادي والمعيشي.. انتبه أن تقحم نفسك بنميمه أو كلام.. القمر ببيت السمعة يعطي حافزا لمن يكرهك أن ينمّ عليك بالأوساط العامّة.. مزاجك يكون من المساء 70%.

العاطفة: مولود الأسد انتبه من كلامك وصراحتك وحاول ألا تبادر هذين اليومين.. الوضع لابأس به لكن مساءً كن مرناً بتعاملك.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والميزان والقوس والجوزاء والدلو والجدي.

العذراء:

بفترة النهار تكون حالتك النفسيّة متعبة ومزاجك متدنيّ.. تنقلب الأمور لمصلحتك ابتداءً من المساء والزوايا تخدمك كثيراً بأمور العاطفة والعمل والمستقبل وتخففّ تأثير التربيع بين عطارد وزحل ليكون لديك فترة جيدة فيها فرص اجتماعيّة وعاطفيّة، وتلبي دعوات أو توفّق بسفر ولديك ربما زيادة مالية.. مزاجك يكون من المساء 85%.

العاطفة: الحظ يحالفك ابتداءً من المساء ولمدة يومين تكون التطورات إيجابية.. توقيت مناسب لأمور الارتباط ومستقبل علاقة.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والجدي والثور والحوت.

الميزان:

تبدأ نهارك بنشاط وتفاؤل لكن ومن المساء تشعر ببعض الكسل ونقص العزيمة.. يصبح تفكيرك ماديا أكثر وتحاول أن تكتشف حقائق بطريقة الجاسوس وتراقب من بعيد.. تفضّل العزلة وتبتعد عن المخالطة.. ودبلوماسيتك أقلّ وصراحتك جارحة.. فرصة لتحصل على المال من غير تعب.. مزاجك يكون من المساء 60%.

العاطفة: فترة لا تناسب الأمور العاطفية تبدأ من المساء لذلك حاول أن لا تسبب ضررا بعلاقتك هذين اليومين.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والعقرب والأسد والدلو والحمل والقوس والجدي والجوزاء.

العقرب:

خلال اليوم تكون لديك مسؤوليات وعمل كثير ولكن ابتداءً من المساء تصبح أمورك أفضل خاصّة بالعاطفة والشراكة والتغلب على المنافسين.. زاوية عطارد والمشتري مهمّة لك حيث تحمل مكاسب ماديّة وعلاقات داعمة.. مزاجك يكون من المساء 85%.

العاطفة: يحالفك الحظ من المساء فتكون الأجواء رائعة ومسلية وترضى أكثر عن حياتك العاطفية.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والثور والحوت والعذراء والسرطان والعقرب والجوزاء.

القوس:

يبدأ يومك بشكل مريح وتكون متفائلا ولكن بوقت المساء قد تشعر بتعب صحّي أو تصيبك حالة إرهاق نفسي وجسدي.. تكون لديك أعمال متراكمة تحتاج جهدا وأنت تبدو مثل مدمن عمل.. وضع الزوايا فيه شيء إيجابيّ وخاصة زاوية المشتري وعطارد تساعدك بنواحي الصحّة النفسية والأمور الماديّة.. مزاجك يكون من المساء 60%.

العاطفة: تكون الأوضاع روتينيّة لكن انتبه بوقت المساء إذ تميل أن تكون حادّ الطباع مع الطرف الآخر ولا شيء يرضيك.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والثور والميزان والأسد والجوزاء والدلو والقوس.

الجدي:

أمورك أفضل ابتداءً من المساء وتصبح الظروف مريحة وتجد حلولا ترضيك.. بعد التوتر والتشاؤم تجد نفسك أكثر تفاؤلا والقمر ينتقل لموقع صالح لك خاصّة بالأمور العاطفيّة والحب والحظ.. تميل للترفيه والتمتّع بالحياة وهمومك أقلّ.. فترة مناسبة لعلاقاتك الاجتماعية وللتسوّق والشراء.. مزاجك يكون من المساء 85%.

العاطفة: الفرص مهيأة لتعيش وضعا مستقرّا وتكون متفاهما ومتقاربا بوجهات النظر مع شريكك فتعود الثقة لنفسك، لذا أنصحك أن تبادر والوقت الأفضل هو المساء.. أفضل شريك خلال يومك الحوت والجدي والعذراء والعقرب والسرطان والثور.

الدلو:

خلال يومك يحالفك الحظ وتكون نشيطا، لكن بحلول المساء تنشغل بأمور عائليّة ربما تطورات تخصّ محيطك الأسري.. تستجد أمور أو نزاع و اختلاف آراء، وبشكل عامّ حاول أن تكون مرنا بالتعامل مع من حولك ومتقبّلا للرأي الآخر وتحكَّم بأعصابك.. تميل لأن تكون متشائما أو مترددّا.. إنّما فرصك جيّدة بخصوص المال وبوضع الأملاك.. مزاجك يكون من المساء 65%.

العاطفة: تحاول أن تلقي اللوم على الطرف الآخر وانتبه بوقت المساء من خلاف عابر وخاصة بأمور ماديّة.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والأسد والقوس والدلو والجوزاء والميزان والعقرب.

الحوت:

تتصاعد حظوظك خلال النهار حيث تبدأ ببعض الهموم والنفقات الكثيرة ولكن وابتداءً من المساء تسمع أو تتلقى أخبارا سارّة وتكون بداية فترة جيدة بإمكانك أن تباشر ما أجلّت، لديك أيام تكون فيها نشيطا وتقوم بتنقلات قريبة وتهتمّ بالإخوة وتنشغل بأمور اجتماعيّة.. تزيد حركتك وتسرّك الاتصالات والأخبار.. مزاجك يكون من المساء 80%.

العاطفة: وضعك جيّد مع الزوايا الإيجابيّة خاصّة بنواحي علاقة حب تحتاج استقرار.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والثور والحوت والسرطان والعقرب والعذراء.

شاهد أيضاً

🔮 حظك اليوم… توقعات الابراج في 18 أيار 2024🔮

الحملتشعر بطاقة كبيرة من اجل انجاز مهامك في العمل، هناك بعض الاشخاص الذين يحاولون الايقاع …