الرئيسية / أخبار محلية / ازدحـام الـقـنـوات والـوكـالات الأجـنـبـيـة فـي الـجـنـوب تـخـلـقُ مـوسـم صـيـف ثـانـي لـلـفـنـادق والـشـالـيـهـات

ازدحـام الـقـنـوات والـوكـالات الأجـنـبـيـة فـي الـجـنـوب تـخـلـقُ مـوسـم صـيـف ثـانـي لـلـفـنـادق والـشـالـيـهـات

تزدحمُ فنادق المناطق الحدودية بطواقم القنوات والوكالات العربية والاجنبية والمحلية، فلن تجد سريرًا فارغًا في فندق رميش ولا الناقورة، مصورين، مراسلين، مقدمين، صيانة واجهزة وسيارات نقل مباشر.

الاهتمام الاجنبي بنقل ما يحدث في جنوب لبنان أجبر العديد من القنوات والوكالات الى ارسال مراسلين من خارج البلاد من جنسيات مختلفة ” اميركية، بريطانية، فرنسية، وغيرها من الجنسيات العربية كالعراقية والمصرية “.

اضافةً للفنادق شهدت شاليهات الخيام وغيرها من القرى الحدودية ازدايد طلب على الحجوزات من قنوات محلية ووسائل اعلام الكترونية، فبات الوضع الامني بمثابة موسم صيف جديد في تشرين.

ووسط حديث اعلامي عن انسحاب العديد من الوكالات منها الالمانية التي جاء بعد دعوة سفارة المانيا في لبنان مواطنيها لمغادرة البلاد فورًا…

فيما تشهد فنادق مدينة صور ارتفاعاً في نسبة الحجوزات من قبل وسائل اعلامية بحسب مصادر خاصة.

التنسيق الاعلامي بين الوسائل الاعلامية والعلاقات في حزب الله ٢٤/٢٤، حيث ترسل الطواقم الصحفية يوميًا مواقعها واتجاهها واماكن تواجدها الى مكتب العلاقات الاعلامية في حزب الله.

وسط متابعة من القوى الامنية اللبنانية والجيش كخطة تنسيقية لحماية الصحافيين من اي خطر اثناء التغطية.

شاهد أيضاً

فسخ كركي التعاقد مع مستشفى كليمنصو الطبّي…

  أعلنت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، في بيان، انه “في ظلّ …