الرئيسية / منوعات / أبراج / #أبراج_الثلاثاء30يناير2024🔮 القمر ينتقل لبرج الميزان ♎

#أبراج_الثلاثاء30يناير2024🔮 القمر ينتقل لبرج الميزان ♎

ابراج
ابراج

لا يزال القمر يتنقل في برج العذراء الترابي لغاية منتصف النهار ليتنقل بعدها القمر الى الميزان ليشكل مثلثا فلكيا هوائيا مع الشمس من الدلو ما يجعل مواليد الابراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو تنعم باوضاع جيدة جدا على مختلف المستويات.

 

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم الثلاثاء ٣٠ كانون الثاني يناير من برج الدلو الهوائي تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء االله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم انطلاقة عام جيد جدا على مختلف المستويات

 

مواليد اليوم الثلاثاء ٣٠ كانون الثاني يناير من برج الدلو .

مولود اليوم من برج الدلو يوفق في أي مهمة يقوم بإنجازها. فلديه عين مبدعة ويأخذ أي مشروع إلى مسار مستقر حيث أنه يحب الروتين. يعشق الفن ولهذا السبب تجدينه يعمل في مجالات مثل الموسيقى والتمثيل والإخراج والهندسة. يحب المال والاستقرار ولا يوجد شيء يمكن أن يمنعه من تحقيق أهدافه. ورغم أن رجل الدلو يمتاز بشخصية عملية إلا أن لديه حس خيالي يسمح له بأن يكون ملما بتفاصيل كثيرة مختلفة في مجال عمله.

 

#الحمل

مهنياً: عالج كل المسائل المهنية بوعي وحكمة لأنك تحصد قريباً نتائج باهرة لكن اعتبارا من منتصف النهار مع وصول القمر الى الميزان يتغير المشهد الفلكي ما يسبب لك عدم ارتياح إحباط انزعاج ما يجعلك تتردد حاول ان تجد من يقف الى جانبك ليساعدك ويخفف عنك الضغوط والعصبية..

عاطفياً: تعيش مع الحبيب يوماً يسوده الوفاق التام بعدما تصارحتما بحقيقة شعور أحدكما تجاه الآخر.

صحياً: مهما حاولت للتخلّص من السمنة من دون اتباع حمية أو ممارسة الرياضة، فلن تحصل على النتيجة المتوخاة.

 

#الثور

مهنياً: يحالفك الحظ قبل الظهر وبعده لحظة وصول القمر الى برج الميزان الذي يحيطك بهالة كبيرة ويوسع الآفاق ويسرع الخطى، قد تقوم باستثمارات جيدة ومهمة وتبدو موعوداً بجديد على الصعيد المهني يوم جيد يحمل مفاجآت وتشعر بالأمان مع وجود طوالع فلكية كثيرة تقدم لك الدعم خاصة كوكب الحظ المشتري في برجك يوم ممتاز ومميز

 

عاطفياً: قم بواجباتك تجاه الشريك على الصعيد العاطفي والاجتماعي، ولن تكون إلا سعيداً ومرتاحاً معه.

صحياً: سارع إلى استشارة أخصائي التغذية ليعطيك الإرشادات الخاصة بالحمية أو بأنواع الطعام التي عليك تناولها.

 

#الجوزاء

مهنياً: غلطة ارتكبتها أخيراً تضعك في موقف حرج في العمل إجتهد لإعادة الأمور إلى نصابها تتحسن الظروف اعتبارا من منتصف اليوم تحت تاثيرات المثلث الفلكي الهوائي من القمر في الميزان والشمس في الدلو ما يجعلك أكثر قدرة على العمل فتكون في الصدارة ولا تجد صعوبة في التغلب على مناسبة وتخطف الأنظار بسرعة بجبهتك ومرونتك.

عاطفياً: تواصل مع الحبيب واستمع إلى مشاكله، أنت أفضل صديق له في مثل هذه الظروف.

صحياً: قم بالمبادرة لدعوة الأصدقاء أو الأقرباء إلى نزهة أو الذهاب في رحلة صيد.

 

#السرطان

مهنياً: تشعر بحماسة كبيرة، مع بداية هذا النهار ويعود السبب إلى عدم شعورك بالاستياء أو التعب،لكن مع دخول القمر الى الميزان منتصف اليوم يسبب بعض المشكلات والتأخير والتراجع والمزاجية والقلق والاعمال المتراكمة ما يجعلك إنساناً قلقاً وغير متعاطف كلياً حاول ان تجد حلولا للمشاكل المعلقة ولا تضيع حيث لا يجب ولا تتسرع في قراراتك.

 

عاطفياً: تعيش يوماً عاطفياً رائعاً جداً، وتشعر بهذه الروعة كلما حاول الشريك مفاتحتك بموضوع يتعلق بكما.

صحياً: لا تكن من ذوي الاستهتار بكل شيء في الحياة، إذا ساءت صحتك فلن ينفعك الندم.

 

#الاسد

مهنياً: ايام ولا اجمل حافلة بالحركة والنشاط، استعد لنجاحات قد تفتح أمامك أبواب التقدم والترقي والمكافآت خاصة اعتبارا من منتصف النهار لحظة وصول القمر الى الميزان فتتسهل امورك المهنية والشخصية والأهم في هذه الفترة انك متصالح مع نفسك ترى الأمور من منظار ايجابي باختصار وضعك هذا اليوم يا بتروح أو بتخسر الأمر في يدك ..

عاطفياً: لا تُشح بمشاعرك عن الحبيب، إنما صارحه بكل ما يدور في عقلك وقلبك ليكون على بيّنة مما أنت عليه.

صحياً: إذا كنت تعيش تشويشاً واضطراباً مهنياً فلا تدعه يؤثر في صحتك، يكفيك ما أنت فيه.

 

#العذراء

مهنياً: لا تزال الاوضاع جيدة لذلك اعتمد على ذكائك وحرفيتك، الحظ حليفك ويفتح أمامك أبواب النجاح والربح المادي مع انتقال القمر الى البيت الثاني بيت المال بالنسبة إلى برجك فتتحسن أوضاعك المالية وربما تحصل على مستحقات مؤجلة امورك المالية إلى تحسن فقط نظم ورتب امورك ووازن بسن مدخولك ومصاريفك بالتوفيق

عاطفياً: شكوكك في الحبيب ليست في محلّها، إمنحه بعض الثقة لأنه أهل لها وسيفاجئك في أمور كثيرة.

صحياً: قد تجد حلاً لمشكلتك الصحية إذا عرفت كيف تتقيّد بالإرشادات الطبية المطلوبة منك.

 

#الميزان

مهنياً: تحذّر بداية اليوم من بعض الإشكالات على الصعيد المهني، لكن عليك عدم القلق اعتبارا من منتصف النهار يصل القمر الى برجك ليشكل مثلثا فلكيا هوائيا مع الشمس من الدلو فتعيش ظروفا مليئة بالوعود والدعم تتمتع بطاقة جيدةوتترك تاثيرات ولا اجمل شرط أن تكون فعالاوتعطي الأمور استحقاقها وتأخذ الأمور بجدية كي تحلق في نجاحاتك.

 

عاطفياً: لا تقرّر ارتباطاً هذا اليوم، وكُن منتبهاً إلى أدقّ التفاصيل الشخصية.

صحياً: المطلوب منك أمر واحد: الإقلاع عن التدخين نهائياً والانتباه إلى صحتك.

 

#العقرب

مهنياً: بداية يوم سهل يساعدك على معالجة المسائل المهنية بوعي وحكمة، لكن اعتبارا من منتصف النهار تنقلب الأمور وتختفي قليلا الحظوظ مع انتقال القمر الى الميزان ليشكل مثلثا فلكيا مع برج خصمك الدلو ما يجعل المناخ الفلكي معاكس وغير آمن حاول ان تحذر التسرع الذي قد يسبب لك المضايقات وقد تستفزك بعض التصرفات الصغيرة ما يجعلك عصبيا كن حذر ولا تهدم ما

بنيته..

عاطفياً: علاقتك بالحبيب متينة جداً هذا اليوم، وتعيش معه استقراراً عاطفياً منقطع النظير.

صحياً: فكّر في كل خطوة تقدم عليها على الصعيد الصحي، واستشر اصحاب الاختصاص.

 

#القوس

مهنياً: بداية نهار عاصف يجعلك حائرا ضائعا قد يشتد التنافر ويولّد فراقاً أو انفصالاً من العمل لا سمح الله فكر مرتين قبل اتخاذ القرار الحاسم تتحسن الاوضاع مع وصول القمر الى الميزان حاملا نوع من انواع النشاط والتغيرات وقد تبدأ باجراءات مهمة للمستقبل وتحدد اهدافك وتستفيد من الحظوظ.

 

عاطفياً: أنت تعرف أكثر من غيرك أنّ الشريك لا يخطو خطوة دقيقة من دون استشارتك، عامله بالمثل.

صحياً: تكثر الأنشطة الرياضية وتحتاج إلى بعض الهدوء لأنك بحاجة إلى الراحة الجسدية والفكرية.

 

#الجدي

مهنياً: بداية يوم جيدة تجعلك سعيداً بمجرى الأمور التي بدأت تتحسن في سير العمل ووضعت الخطط التي تسهل التعاطي مع الآخرين. لكن اعتبارا من منتصف النهار قد تخف الحركة تحت تاثيرات المثلث الفلكي الهوائي ما يستدعي الهدوء واستيعاب الأمور كما هي بكل سلاسة وأعصاب من حديد ..يقى على مواليد ٧و٩ كانون الثاني يناير توخي الحذر من تاثيرات كوكب المريخ

عاطفياً: إفتح قلبك للشريك، وصارحه بكل ما ينتابك من مشاعر وشكوك، فهو سيتفهم كل كلمة.

صحياً: لا تدع الوزن الزائد يتغلب عليك، إن مضاعفاته مزعجة على المدى المنظور.

 

#الدلو

مهنياً: قبل الظهر وبعد الظهر الامور تمشي بطريقة سهلة وميسرة خاصة مع وصول القمر الى الميزان ليشكل مثلثا فلكيا هوائيا مع الشمس من برجك ما يجعلك قادراً على ضبط الايقاع راضيا ومتصالحا مع نفسك تمتلك الحظ للاستمرار بالتغيير في حياتك إلى الأفضل وتلاقي الترحيب بأفكار السباحة يوم جيد جدا..مواليد ٢٣ و٢٤ الانتباه من تاثيرات بلوتون المزعجة

عاطفياً: قد تفكر في مغازلة أو تتفق مع الشريك على تمضية نهاية أسبوع بعيداً عن روتين الحياة العملية.

صحياً: لا ترهق أعصابك وتنفعل أمام أمور تافهة لا تستحق سوى أن تمر عليها مرور الكرام.

 

#الحوت

مهنياً: ينتقم هذا اليوم إلى قسمين القسم الول متعب مع وجود القمر في مربع مع برجك من العذراء لذلك اعتمد على نفسك ولا تبيّن أمام أنك فاقد الثقة بإمكاناتك تتحسن الاوضاع اعتبارا من منتصف النهار لحظة وصول القمر الى الميزان فتتحرك اللمور ال اكدة وتنشط سرعة اليديهة وترتب امورك كما تريد الأجواء مليئة بالوعود الجيدة ما يجعلك مزدهرا مهنيا..

عاطفياً: لا تدع ضغوط العمل تؤثر في علاقتك بالحبيب، فهو يتحيّن فرصة هدوئك ليعبّر عن مدى حبّه لك.

صحياً: أنت أقوى من أن تضعف أمام شهية تغريك بالمأكولات المضرّة، قاوم واصمد.

شاهد أيضاً

🔮 حظك اليوم… توقعات الابراج في 1 أيار 2024🔮

برج الحمل يوم مناسب للتشاور وعقد الصفقات والمشاركة في مختلف الأنشطة، وقد تعرض عليك فرص …