الرئيسية / منوعات / أبراج / 🔮حظك اليوم…. توقعات الابراج 14 نيسان 2024🔮

🔮حظك اليوم…. توقعات الابراج 14 نيسان 2024🔮

 

♈ برج الحمل

الصعيد المهنى
بعض الموضوعات لا تسير بسهولة هذه الأيام، وهو ما يجعلك تقبل الأشياء التى لا تستطيع تغييرها، لا تسمح لخيبة الأمل أن تمنعك من التقدم للوصول لهدفك.

الصعيد العاطفي
اليوم هو الأنسب للتعبير عن مشاعرك وأرائك بصراحة، لكن حاول الاهتمام بعدم جرح مشاعر الآخرين وعبر عن مشاعرك دون إيذاء أحد، حتى لا تسبب لنفسك العديد من المشكلات.

الصعيد الصحى
لا تبذل كل الطاقة فى اتجاه واحد؛ واحرص على التوازن فى تقسيم طاقتك ونشاطك على كل المهام التى تقوم بها فى حياتك.

♉برج الثور

الصعيد المهنى
لحظة محورية في حياتك المهنية وسوف تتعلم شيئا جديدا فدع الإلهام يرشدك نحو التطوير المهني الهادف.

الصعيد العاطفى
ابحث عن الوضوح وأعد النظر في مشاعرك بدلاً من قمعها إن مشاركة أفكارك مع الأشخاص الموثوق بهم يمكن أن يوفر لك الراحة والمنظور.

الصعيد الصحى
فكر في عاداتك خاصة تلك التي تلجأ إليها تحت الضغط، مثل العزلة أو الإفراط في تناول الطعام استغل هذه اللحظة للالتزام بالممارسات الصحية، مثل ممارسة الرياضة في الهواء الطلق .

♊ برج الجوزاء

الصعيد المهنى
لا تنسى المهام المطلوب منك إنجازها الفترة المقبلة حتى تنجح وتثبت ذاتك أمام رؤسائك في العمل وإياك والاستسلام للكسل مرة أخرى.

الصعيد العاطفى
احتوى شريك حياتك وانصت له دائماً ولا تتجاهله وأعمل على تحسين علاقتك به طوال الوقت حتى تعيش معه حياة سعيدة هادئة.

الصعيد الصحى
حافظ على صحتك وابتعد عن الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات حتى تستعيد رشاقتك من جديد، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.


♋برج السرطان

الصعيد المهنى
رتب أولوياتك طوال الوقت، وأبتكر أفكار جديدة ومختلفة حتى تنجح في عملك وتحقق الكثير من الإنجازات وتصل للمكانة التي تحلم بها.

الصعيد العاطفى
حافظ على أسرار حياتك الأسرية ولا تطلع عليها أحد وإياك وأن تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما حتى تعيش حياة هادئة مستقرة كما كنت تحلم طوال الوقت.

الصعيد الصحى
احصل على قسط كافٍ من النوم ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالحيوية والنشاط وإياك والإفراط في تناول الطعام.

♌ برج الاسد

الصعيد المهنى
احتفظ بأسرار عملك ولا تبوح بها لأحد، وأعمل على تحسين أدائك في العمل حتى تظهر في أحسن صورة طوال الوقت أمام رؤسائك وأمام نفسك.

الصعيد العاطفى
لا تطرح أسئلة وتجيب عليها بنفسك بل عليك التحلى بالشجاعة وطرحها على شريك حياتك حتى يرتاح قلبك وذهنك .

الصعيد الصحى
مارس تمارين اليوجا مع أصدقائك حتى تتحسن حالتك النفسية وتشعر بالسعادة مع مرور الوقت، وإياك والاستسلام للأفكار السلبية مرة أخرى.

♍ برج العذراء

الصعيد المهنى
الحاجة إلى الحصول على هدنة من التفكير فى المشكلات العملية أصبحت ضرورية جداً هذه الفترة، خاصة أن التعامل مع الأوضاع العملية من الأشياء التى تزعج مولود العذراء، لأنه دائم التفكير فى كافة الأمور الاجتماعية والمشكلات العملية تشكل عبئاً حقيقياً على تركيزه لذلك عليه أن يبتعد عن هذه الأجواء قليلاً، حتى لا يعانى لاحقاً من آثر الإجهاد الذهنى.

الصعيد العاطفى
قد تصادف شخصًا يثير إعجابك جيدًا كشخص ولكن لديك قيود عقلية معينة تجعلك لا تأخذ خطوة نحوه. تريد اختيار شخص ما على أساس كل ما يقدمه لك، لكن الحب لا ينبغي أن يكون متطلبًا جدًا.

الصعيد الصحى
المشكلات الصحية فى تزايد مستمر، بسبب إهمالك الشديد فى حالتك الصحية، الصداع المزمن و ألام العظام هم أهم المشكلات التى تعانى منها حالياً، أما الأعراض الآخرى فهى نتاج للضغط العصبى الذى لا يتركك هذه الفترة، احذر من تزايد المشكلات.

♎ برج الميزان

الصعيد المهنى
تشجعك طاقة اليوم على عدم إصدار أحكام سريعة على الزملاء أو مواقف العمل، هناك جو مفعم بالحيوية من الأفضل الاستمتاع به من خلال كونك جزءًا من المجموعة قم بتجسيد الروح الجماعية، وستجد متعة في التعاون، الأمر الذي قد يؤدي أيضًا إلى فوائد مهنية غير متوقعة.

الصعيد العاطفى
يشير العبور الحالي إلى أنه اليوم المثالي للمغامرة في حياتك العاطفية بالنسبة لأولئك الذين تربطهم علاقات راسخة، جرب شيئًا جديدًا يغير وجهة نظرك، يجب على العزاب أن يبحثوا عن تجارب تثير الإثارة الفكرية، يمكن أن تؤدي مشاركة التجارب الجديدة إلى تقوية الروابط وإشعال الشرر في العلاقات الرومانسية الناشئة.

الصعيد الصحى
يعد اتباع نظام غذائي منتظم وممارسة الرياضة والراحة المناسبة أمرًا أساسيًا اليوم، انتبه أكثر إلى كبدك، وهو تذكير بالاعتدال في تناول الطعام والحفاظ على صحتك من خلال اختيارات نمط الحياة المدروسة.

♏ برج العقرب

الصعيد المهني
أوضاعك فى العمل مستقرة جداً، خصوصاً بعد أن حصلت على إجازة ساعدتك فى إعادة ترتيب أوراقك والاستعداد للمرحلة الحالية، عليك أن تهتم بكل جوانب عملك، كل ما عليك أن تستمع جيداً إلى نصائح المحيطين بك.

الصعيد العاطفي
علاقتك بالحبيب شبه جيدة، حاول أن تستمع له وتقدم له الدعم والنصيحة، لأنه فى هذه الفترة يحتاج كثيراً إلى دعمك، عليك كذلك أن تكون إلى جواره فى كافة القرارات الصعبة الذى سيتخذها فى الفترة المقبلة، كن إلى جواره بقدر كافى، ولا تدعه يشعر بالوحدة

الصعيد الصحى
قد تكون هناك أوقات تحتاج فيها إلى دفع نفسك للأمام، عليك بالرياضة فهى تساعدك على السلام النفسي والهدوء .

♐ برج القوس

الصعيد المهنى
ثق بقدراتك فأنت تستطيع أن تطور من نفسك وعملك فى وقت قصير كل ما عليك هو التركيز والابداع واختيار الوقت المناسب.

الصعيد العاطفى
قد يجلب اليوم إحساسًا بالتطبيق العملي لمشاعرك ستجد نفسك أكثر ثباتًا، ومستعدًا لمواجهة مشاعرك بعقل صافٍ. إنه يوم جيد لاتخاذ القرارات التي تتطلب الذكاء العاطفي.

الصعيد الصحى
بصرك ثمين وحمايته وتعزيزه من خلال اتباع نظام غذائي غني بفيتامين أ وبيتا كاروتين. تجنب العادات الضارة مثل فرك العيون المتعبة وتأكد من حمايتها من أشعة الشمس القاسية باستخدام النظارات الشمسية. فكر في استخدام مرطب العين للعناية بالبشرة الحساسة حول عينيك.

♑ برج الجدي

الصعيد المهنى
ابتكر أفكار جديدة ومختلفة في عملك ولا تلتزم طوال الوقت بالروتين التقليدي حتى تبدع وتبتكر وتثبت ذاتك .

الصعيد العاطفى
اعمل على تجديد حياتك الزوجية مع الشريك حتى تشعران بالسعادة وتتخلصان من الملل الذى تشعران به منذ فترة طويلة.

الصعيد الصحى
اتبع تعليمات الطبيب المعالج وتناول أطعمة صحية تستفيد من عناصرها الغذائية كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

♒ برج الدلو

الصعيد المهنى
تعيش حالة من الازدهار المهنى والمالى وذلك بعد فترة طويلة من العمل الشاق دون أجازات أو راحة فهى ثمار تعبك ومجهودك.

الصعيد العاطفى
قد تشعر بمزيج من الفخر بإنجازاتك والإحباط بسبب المشكلات التي لم يتم حلها إن تحقيق التوازن بين هذه المشاعر أمر أساسي ركز على تقدمك بدلاً من التركيز على ما لم يتم إنجازه للحصول على نظرة عاطفية أكثر صحة.

الصعيد الصحى
يمكن أن تكون التمارين الهوائية المنتظمة طريقة رائعة للحفاظ على التركيز وتنشيط الجسم والعقلن فحاول أن تواظبط عليها باستمرار.

♓ برج الحوت

الصعيد المهني
اليوم سيكون جيدًا لك، عليك أن تتبع تنظيم صارم دون الكثير من العمل الشاق، وهذا سيساعد على بناء قاعدة سليمة لخططك المستقبلية، والعمل الشاق الذى قمت به سابقًا سيؤتى ثماره فى المستقبل القريب.

الصعيد العاطفي
الأنسب لك اليوم بناء علاقات جديدة أو تجديد علاقات قديمة، سوف تكون أكثر قلقا مع نفسك، لا تتشاجر مع حبيبك اليوم، سوف تحدث مفاجأة لك من حبيب قديم.

الصعيد الصحى
أنت تجاهلت تعليمات الطبيب ولم تهتم بصحتك ونتيجة لذلك قد تواجه هبوطاً فى لياقة جسمك، عليك تحسين نظامك الصحى فى الأيام المقبلة..

شاهد أيضاً

🔮 حظك اليوم… توقعات الابراج في 27 نيسان 2024🔮

الحملمن الناحية الصحية أكثر من شرب الماء لأنك تعاني من جفاف البشرة، أنت لا تهتم …