الرئيسية / إقتصاد / شركة”بيبيسي” تنفي دعم العدو الاسرائيلي معنويا وماديا

شركة”بيبيسي” تنفي دعم العدو الاسرائيلي معنويا وماديا

اعلنت الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة صاحبة امتياز تعبئة “بيبسي” في لبنان في بيان انها، “تتعرض الى حملة تخوين مغرضة منذ بداية الحرب على شعبنا في الجنوب وغزة من قبل العدو الاسرائيلي”.

وقالت:”في الاونة الاخيرة قام بعض المستفيدين بالاصرار على التخوين عبر شبكات التواصل الاجتماعي بشكل ممنهج، وباتهامها بدعم العدو الاسرائيلي معنويا وماديا، تارة، بالوان شعار الغطاء (اللوغو) وطورا عبر فيديوهات مفبركة.

يهمنا ان نوضح ان الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة ش.م.ل. تنفي نفيا قاطعا هذه الادعاءات والافتراءات. هذا الاتهام الباطل لا اساس له من الصحة وهو بعيد كل البعد عن حقيقة وتوجهات الشركة”.

اضاف البيان:”ويهمنا ان نذكر اخواننا في هذا الوطن، انها شركة لبنانية تاسست عام 1952 وهي من اوائل الشركات التي امنت وساهمت ف ينهضة الصناعة الوطنية، وهي تضم اكثر من الف عائلة لبنانية من جميع المناطق اللبنانية، وهذه العائلات لا ترضى بتخوينها بقضية لطالما امنت فيها”.

وتابع:”ايضا نود ان نذكر اخواننا، في سنة 1982 حين قام العدو الاسرائيلي باجتياح بيروت، واستهداف وتدمير مصنع الشركة بالكامل في منطقة الشويفات، ليقوم اصحاب الشركة اللبنانيون بكل اصرار باعادة بنائه .وفي عدوان 2006 عاود العدو الاسرائيلي قصف مخازن الشركة في الشويفات وتمت اعادة بنائها مرة ثانية”.

وختم البيان:” تؤكد الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة ش.م.ل. انها، كما عاهدتموها دائما هي شركة وطنية ستبقى تدعم صناعة واقتصاد وشباب وطننا الحبيب لبنان مهما حاول المغرضون دس الفتن”.

 

 

شاهد أيضاً

الحاج حسن ناقش في لقاء في مرسيليا حاجات لبنان من استثمار مخزونات الأسماك البحرية

عقد وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن، في مدينة مرسيليا في …