الرئيسية / أخبار محلية / سياسة / حمية: مجلس الانماء والاعمار سيبدأ الاسبوع المقبل بعملية إعادة العمل لانشاء الخط السريع بالمطار

حمية: مجلس الانماء والاعمار سيبدأ الاسبوع المقبل بعملية إعادة العمل لانشاء الخط السريع بالمطار

 

اشار وزير الاشغال في حكومة تصريف الاعمال علي حميه الى ان رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي تكلم مع وزير الخارجية عبدالله بو حبيب لتكليف سفارتنا لارسال كتاب والتواصل مع “التلغراف”، وعلى هذا الاساس نقرر الخطوات المقبلة. واوضح بان مقال “التلغراف” أخذ حيزا على مستوى الوطني والعالمي في الساعات الاولى، وأدركنا ان الموضوع منظم وهدفه حرب نفسية واستهداف المطار لعدم قدوم اللبنانيين الى بلدهم.


ودعا حمية في حديث تلفزيوني، لاجراء مخطط توجيهي جديد للنقل الجوي في لبنان على مستوى كل الاجواء اللبنانية، فهل نبني مطارا جديدا من دون دراسات؟ بإمكاننا إنشاء مطارات في عدة مناطق لبنانية. واعلن بان مجلس الانماء والاعمار سيبدأ الاسبوع المقبل بعملية إعادة العمل لانشاء الخط السريع في مطار بيروت يتسع لـ 3 ملايين راكب من السياح الاضافيين، وسنحوّل 20 مليون دولار من خزينة وزارة الاشغال إلى مجلس الانماء والاعمار مخصصة لمطار بيروت. وتابع “ايرادات المطار باتت تغزّي خزينة الدولة التي تساهم في تشغيله”.

شاهد أيضاً

بهاء الحريري: سأبذل كل ما في وسعي لتغيير الواقع الحالي

تابع بهاء رفيق الحريري لليوم الثاني على التوالي لقاءاته واجتماعاته في بيروت، واستقبل قبل ظهر …