الرئيسية / أخبار محلية / سياسة / ”لقاء مصالحة لتعزيز الوحدة في الشويفات“

”لقاء مصالحة لتعزيز الوحدة في الشويفات“



بدعوة من رئيس دائرة الشويفات – خلدة في الحزب الديمقراطي اللبناني، السيد رشاد أبو فرج، وبحضور رئيس بلدية مدينة الشويفات، الأستاذ نضال الجردي، وعدد من أعضاء مجلس البلدي وفعاليات المنطقة وممثلين عن مختلف الأحزاب(عماد أبو فرج عن”الحزب الاشتراكي “،جهاد أبو فخر عن “الحزب القومي”،الحاج محمد زعيتر عن “حركة أمل “،الحاج طالب مندو عن”حزب الله”)، تم عقد اجتماع في السرايا الإرسلانية – شويفات بهدف إجراء مصالحة بين العائلات التي تأثرت بالإشكال الذي وقع مؤخراً.

شهد اللقاء حضورًا واسعًا من العائلات المعنية، وهم آل خشن وآل عبد الحق وآل كردية، حيث تم التركيز على تعزيز التفاهم والوئام بين جميع الأطراف. وأكد رئيس دائرة الشويفات، السيد رشاد أبو فرج، على أهمية التوافق بين الجميع والعيش المشترك بسلام في المدينة، مشددًا على ضرورة تجاوز الخلافات وتعزيز روح التعاون بين الأهالي.

كما أكد رئيس بلدية الشويفات، الأستاذ نضال الجردي، في كلمته على أهمية توحيد الجهود من قبل جميع الأطراف السياسية والاجتماعية في المدينة لمواجهة أي فتنة قد تنشأ والعمل على تطويقها بسرعة. وشدد على ضرورة الحفاظ على السلم الأهلي والتعاون من أجل مستقبل أفضل للمدينة وأهلها.

في الختام ، تم التأكيد على أهمية استمرار الحوار والتواصل بين جميع الأطراف لضمان التفاهم والتعاون المستدام في المدينة، والحفاظ على الاستقرار والأمن للجميع.

 

 

شاهد أيضاً

باسيل: يجب التفاهم على الرئيس ولا نريد الدخول بحرب لم نقررها

  اشار رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، الى انني “لبناني بحت”، اعرف “تنوع …