الرئيسية / أخبار محلية / سياسة / الديمقراطي معزياً بنـ ـصرالله: عزاؤنا بتحقيق وصيته وإكمال مسيرته

الديمقراطي معزياً بنـ ـصرالله: عزاؤنا بتحقيق وصيته وإكمال مسيرته




عزّى الحزب الديمقراطي اللبناني “الإخوة في المقـ ـاومة الإسلامية في حـ ـزب الله قيادة وعناصر وحزبيين ومناصرين وجميع الحلفاء في محور المقـ ـاومـ ـة في لبنان والخارج، وعائلة الشهيـ ـد الكبير سماحة السيد حسـ ـن نـ ـصــ ـرالله، رحمه الله وأسكنه فسيح جنّاته إلى جانب رفاقه الشهـ ـداء، باستشهـ ـاده على أيدي العدو الغادر والغاشم، الذي تخطى بإجرامه إجرام الكون مجتمعاً”.

وأكد الحزب في بيان صادر عن مديرية الإعلام، أنّ “اللحظة الحرجة والحسّاسة هذه تتطلّب منّا أعلى درجات الوعي والتهدئة والوقوف في لحظة تأملٍ وصبرٍ إلى جانب إخوتنا في المقـ ـاومة، كما تتطلّب منا تعزيز الوحدة الداخلية والإستقرار الداخلي تزامناً مع الـ ـعـدوان الصهيـ ـوني المتواصل على المناطق اللبنانية كافة، من دون التفريق بين لبنانيٍّ وآخر، أو بين مدنيٍّ وعسكريّ، أو بين طفلٍ وامرأةٍ ومسن”.

وختم البيان معتبراً أنّ “عزاءنا الحقيقي هو بتحقيق وصيته وبإكمال مسيرته، وبالعمل والتضحية والجهـ ـاد صوناً لقضيته الأسمى، القضية الفلسطينية، وبالإلتفاف حول قيادة حــ ـزب الله، والصمود في نهجنا.. نهج المقـ ــاومة ودحر المحتلّ عن أرضنا، حيث النصر حليفنا بإذن الله”.

شاهد أيضاً

حركة أمل في نعي السيد نصرالله: عهدنا له أن نبقى الكتف على الكتف والقلب مع القلب والساعد مع الساعد

أصدرت هيئة الرئاسة في حركة أمل بياناً نعت فيه سماحة أمين عام حزب الله الشهيد …