الرئيسية / أخبار محلية / انخفاض التغذية بالمياه في صيدا

انخفاض التغذية بالمياه في صيدا



أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان، الى “المشتركين المستفيدين في مدينة صيدا علماً، بانخفاض التغذية بالمياه نتيجة أعمال صيانة على خط توزيع قطر 14 انش على الاوتستراد الشرقي مقابل الغرمتي بدءا من صباح اليوم الاثنين”.

وأشارت الى ان “هذا الخط يتغذى منه بشكل أساسي الأحياء ما بين سينيق والاولي أي الخط الساحلي”.

وتمنت على “المشتركين ترشيد استهلاك المياه وتقنينه الى الحد الاقصى الى حين الانتهاء من اعمال الصيانة في أسرع وقت ممكن”.

شاهد أيضاً

لبنان حاضر في جنيف.. ولا تسليم لدعوات “حزب الله”!

أفادت صحيفة النهار، بأن “الوفد اللبناني يتجه بشقيه الديبلوماسي والعسكري إلى واشنطن بتوجّهات ثابتة تقدم …