الرئيسية / أخبار محلية / الديمقراطي اللبناني في الغرب ينظّم سباقه السنوي الثاني بحضور رسمي وشعبي

الديمقراطي اللبناني في الغرب ينظّم سباقه السنوي الثاني بحضور رسمي وشعبي

 

بأجواء رياضية مميزة وحضور واسع من مختلف بلدات المنطقة، نظمت دائرة الغرب في الحزب الديمقراطي اللبناني سباقها السنوي الثاني تحت عنوان: “منركض سوا… لأن الغرب بيجمعنا”، بالتعاون مع اتحاد بلديات الغرب الأعلى والشحار، وبإشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى، حيث شكّل الحدث محطة جامعة جمعت الرياضيين والعائلات ومحبي الرياضة في يومٍ استثنائي عنوانه النشاط والتلاقي.

حضر السباق عضو المجلس السياسي في الحزب الوزير السابق صالح الغريب، النائب سيزار ابي خليل، رئيس اتحاد بلديات الغرب الاعلى والشحار روبير سيوفي، رئيس جمعية تجار وصناعيي الغرب عاصم العياش، منفذ عام الغرب في الحزب السوري القومي الاجتماعي وائل ملاعب، رئيس مركز الصليب الاحمر اللبناني قبرشمون توفيق دقدوق، رئيس بلدية بعورتة مروان العياش، رئيس بلدية عيتات عماد ابي صعب، رئيس بلدية مجدليا لؤي مطر، رئيس بلدية سرحمول سامر نور الدين، رئيس بلدية عبية عين درافيل هيثم حمزة، رئيس بلدية عرمون حسام الجوهري، رئيس بلدية شملان عصام حتي، ممثل بلدية سوق الغرب داليدا صليبي، رئيس رابطة عيتات النسائية راوية حميدان، عضو جمعية حماية الطبيعة حمادة ملاعب، ممثلة المنتدى النسائي اللبناني عبير ابو زكي، رئيس منتدى الشباب الديمقراطي مسعود الصايغ، مفوض عام جمعية الكشاف الديمقراطي نصر صبح، رئيس دائرة راشيا مرجعيون في الحزب جمال البرقشي، وعدد من مخاتير المنطقة، وممثلين عن الجمعيات الأهلية والاجتماعية، إضافة إلى عدد من الفعاليات والشخصيات من مختلف بلدات المنطقة، ما عكس أهمية هذا الحدث الرياضي الجامع ودوره في تعزيز روح التعاون والتلاقي بين أبناء الغرب.

وقد انطلق المشاركون من محلّة قبرشمون وصولاً إلى سوق الغرب، وسط تنظيم مميز وحماس كبير من العدّائين والعدّاءات الذين أضفوا على السباق روحاً تنافسية راقية عكست الوجه الحضاري والرياضي لمنطقتنا.

تتوجه دائرة الغرب في الحزب الديمقراطي اللبناني بالشكر إلى جميع المشاركين والمتطوعين والجهات الداعمة وكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث، مؤكدةً استمرارها في تنظيم النشاطات التي تعزز التواصل بين أبناء المنطقة وتكرّس ثقافة الرياضة والعمل الجماعي.

 



 

شاهد أيضاً

لبنان حاضر في جنيف.. ولا تسليم لدعوات “حزب الله”!

أفادت صحيفة النهار، بأن “الوفد اللبناني يتجه بشقيه الديبلوماسي والعسكري إلى واشنطن بتوجّهات ثابتة تقدم …