الرئيسية / أخبار محلية / مراد بعد زيارة القومي: الصوت صارخ لتأمين حقوق أبناء البقاع…..

مراد بعد زيارة القومي: الصوت صارخ لتأمين حقوق أبناء البقاع…..

مراد زار منفذية القومي في البقاع الغربي
مراد:تحالفنا مع السوري القومي متين
منعم: التعاون والتنسيق بين حزبينا “السوري القومي والإتحاد” تخدم القضايا الوطنية والمنطقة
البقاع الغربي/جب جنين ـ أحمد موسى
ضمن إطار التعاون والتنسيق بين وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية “حسن مراد” و”حزب الإتحاد” من جهة و “الحزب السوري القومي الإجتماعي من جهة ثانية”، زار الوزير مراد منفذية البقاع الغربي في الحزب السوري القومي الإجتماعي في جب جنين، حيث كان في استقباله المنفذ العام الأمين الدكتور نضال منعم وأعضاء هيئة المنفذية، والأمناء: خليل موسى، جورج توما، وناموس مجلس العمد الأمين نزيه روحانا.
منعم
بعد ترحيب من المنفذ العام الأمين الدكتور نضال منعم بالوزير مراد، شدّد منعم على “التعاون والتنسيق بين حزبينا “السوري القومي والإتحاد” لما فيه خدمةً “القضايا الوطنية الكبرى والتنمية المستدامة لجهة تأمين الخدمات الإنمائية للمنطقة”، مثنياً على الخدمات الإنمائية التي تقدم لأبناء منطقتنا عبر الوزير مراد، مؤكداً على “ضرورة مكافحة الفساد” لما لها من “انعكاسٍ إيجابي وارتياح عام لناحية حصول المواطن على حقوقه في الطبابة والتعليم والزراعة والإقتصاد والتنمية بكل جوانبها”.
الدكتور منعم شدّد على “ضرورة وحدة التعاون بين لبنان وسوريا على المستوى الرسمي بين الحكومة اللبنانية والحكومة السورية لما لها من انعكاس إيجابي لمصلحة بلدينا، خاصةً في مجال عودة النازحين السوريين إلى بلدهم الذي أصبح آمناً”.
المنفذ العام الدكتور نضال منعم أكد “أن الجولان سوري وسيبقى مهما عصفت القرارات الدولية التي ستبقى بالية أمام الحق العربي في المقاومة لاسترداد الحقوق السليبة، محيياً بطولات الشعب الفلسطيني وانتفاضته في وجه الكيان الصهيوني الغاصب في ذكرى يوم الأرض”.
وختم الدكتور نضال منعم “أن القمم العربية لا قيمة لها بغياب سوريا، والذي يُريد العودة إلى عروبته فليعُد إلى سوريا”.
مراد
بدوره الوزير حسن مراد أكد “أن حزب الإتحاد هو نفسه الحزب السوري القومي الإجتماعي”، وأن العلاقة بين حزبينا هي علاقة واحدة في مقاومة المحتل والفساد وتحصين بلدنا من كل أذىً. ورأى الوزير مراد “ضرورة التعاون الرسمي اللبناني عبر حكومتي لبنان وسوريا من أجل مصلحتهما معاً، فكلما كنا معاً نكون أقوى أمام الهجمة الأميريكية ـ الصهيونية ضد بلدنا وأمتنا وشعبنا”.
مراد أثنى على “التحالف المتين بين حزب الإتحاد والسوري القومي في كل الميادين وفي مقدمتها المقاومة ومحاربة الفساد والتنمية”.
وختم الوزير حسن مراد “أنه سيكون الصوت الصارخ في الحكومة لتأمين حقوق أبناء البقاع في كل المجالات”، لافتاً إلى أننا وضعنا في سلّم اولوياتنا معالجة التلوث في نهر الليطاني ليعود نهر الحياة كما نعهده”.

شاهد أيضاً

تسلم وزير المالية تقرير ديوان المحاسبة حول أزمة فقدان الطوابع المالية

تسلم وزير المالية في حكومة تصريف الأعمال يوسف الخليل من رئيس ديوان المحاسبة القاضي محمد …