الرئيسية / أخبار دولية / أمام الضغط الشعبي محكمة العدو الاسرائيلي تسقط الدعوى ضد الشيخ محمد معدي وتصدر قرار خلال اسبوع بدعوى الشيخ علي معدي

أمام الضغط الشعبي محكمة العدو الاسرائيلي تسقط الدعوى ضد الشيخ محمد معدي وتصدر قرار خلال اسبوع بدعوى الشيخ علي معدي

محكمة الاحتلال في عكا ترفض الدعوة ضد محمد معدي وتصدر قرار خلال اسبوع بالنسبة للشيخ علي معدي

 

موقع هنا,

2019/04/22

 

مثل ظهر اليوم الشيخ علي معدي ونجله محمد معدي امام محكمة الصلح في مدينة عكا حسب دعوة وجهتها ضدهم الشرطة بتهمة التآمر على السفر الى دول عدو منها سوريا ولبنان والتخطيط فيها للقيام بمخالفات ضد امن الدولة وطلبت الشرطة المدعية منع الشيخ على معدي ونجله محمد من السفر الى الخارج والتحرز على جوازات سفرهم.

 

رافع في المحكمة عدة محامين من منتدى المحامين الدروز وهم المحامي سامر علي ، المحامي عنان عليان ، المحامي حسن حبقة ، المحامي صفا حمود والمحامي عروة سويد.

 

 

 

في نهاية التداول امام المحكمة بين ممثلي الشرطة والمحامين قررت المحكمة رفض طلب الشرطة بشكل كامل بخصوص الشيخ محمد معدي وبالنسبة للشيخ علي معدي ستصدر المحكمة قرارها بتاريخ 30/4/2019 وترسله للاطراف في البريد.

 

وبحديث مع المحامي سامر علي قال ” طلبت الشرطة من المحكمة منع الشيخ علي وابنه محمد من السفر وحجز جوازات سفرهم ، المحكمة رفضت هذه الطلبات ضد الشيخ محمد معدي واصدرت قرارها فورا اما بالنسبة للشيخ علي معدي كذلك تم رفض الطلب ولكن القرار بالموضوع ستصدره المحكمة في الايام القريبة”.

شاهد أيضاً

“حماس” نعت رئيسي وأشادت بمواقفه….

  نعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) اليوم الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، مشيدة بموافقه “المشرّفة في …