الرئيسية / أخبار محلية / الجميل في حفل إطلاق ماكينة الكتائب: نحن مشروع سيادي هدفه التوحيد في وجه المنظومة

الجميل في حفل إطلاق ماكينة الكتائب: نحن مشروع سيادي هدفه التوحيد في وجه المنظومة

 

 

أكّد رئيس حزب الكتائب اللبنانية سامي الجميل أنه من الممكن إجراء تغيير وإنقاذ لبنان واستعادة عافيتنا وقوتنا الاقتصادية إذ تحلّينا بالايمان، معتبراً أن الثورة المضادة ستتواجد في صناديق الاقتراع.

 

وشدد الجميل في حفل إطلاق ماكينة الكتائب، على أن المطلوب منا خوض الاستحقاق الانتخابي بكل قوتنا، مشيراً الى أنه في السابق نجحوا بغشّ الناس وربحوا الإنتخابات ولكن خسر لبنان أمّا هذه المرّة فيجب أن يخسروا لكي يربح البلد.ورأى أنه يجب اختيار البديل الصحيح ومحاسبة من أخطأ بحق الشعب اللبناني من أجل نقل لبنان إلى مكان جديد، مشيراً الى أن حزب الله لم يستلم البلد بالصدفة بل سلّموه البلد بإرادتهم ولبنان لم يفلس بالصدفة بل هناك أشخاص ارتكبوا أخطاء.

 

وأعلن الجميل أن قرارات المنظومة السياسية واجهتها الكتائب بمفردها، مؤكداً أن مشكلتنا مع هذه المنظومة تسبق ثورة 17 تشرين وقال: نحن اليوم مشروع سيادي هدفه التوحيد في وجه المنظومة.

 

 

 

واعتبر أن التغيير يتطلب تضحية وقدرة ووضوح بالرؤية ومشروعنا متكامل ومتاح للجميع ونحن جزء من البديل. وتوجه الى المغتربين بالقول: المسؤولية كبيرة وأدعو جميع اللبنانيين للتضامن ومواجهة الخوف الذي يحاولون زرعه في أنفسنا.

شاهد أيضاً

وزير الخارجية الفرنسي: بدون رئيس منتخب لن يدعى لبنان إلى طاولة المفاوضات…

اعتبر وزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورنيه بانه يتعين على كل فريق في لبنان تحمل مسؤولياته، …