الرئيسية / مقالات / في صحف اليوم: لقاء جمع فرنجية ونصرالله قبل أسبوعين…مسؤول في مَهمة اللجنة الخماسية للجمهورية: إشارات ايجابية في المَلف الرئاسيّ

في صحف اليوم: لقاء جمع فرنجية ونصرالله قبل أسبوعين…مسؤول في مَهمة اللجنة الخماسية للجمهورية: إشارات ايجابية في المَلف الرئاسيّ

 

 

“الاخبار”: لقاء جمع فرنجية ونصرالله قبل أسبوعين

 

 

افادت معلومات لصحيفة “الاخبار” أن لا شيء يدفع حزب الله إلى مغادرة مربعه الرئاسي الداعم لرئيس تيار المردة سليمان فرنجية ولا يجد ما يجبره على ذلك، وفرنجية سمِع هذا الكلام من الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله شخصياً في لقاء جمعهما قبل أسبوعين. فضلاً عن أن حزب الله ليس بوارد التركيز على أيّ أمر غير الجبهة المفتوحة مع العدوّ، وهو لا يريد الآن فتح أيّ ملف قبل اتضاح المسار في غزة.

 

 

مسؤول في مَهمة اللجنة الخماسية للجمهورية: إشارات ايجابية في المَلف الرئاسيّ

 

كشف مسؤول كبير في مَهمة اللجنة الخماسية عن أنّ الحراك المنتظر لسفراء الخماسية، في بيروت، سَبقته إشارات ايجابية في المَلف الرئاسيّ.

 

وقال لصحيفة “الجمهورية”: “هناك إيجابيات في الموقف الاميركيّ ويمكن القول إنّه موقف مشجع حيال إتمام الاستحقاق الرئاسيّ، في المدى المنظور.”

 

وأكّد أنّه سمع هذا الكلام مباشرة من السفيرة الاميركية الجديدة ليزا جونسون ومن الموفد الأميركيّ آموس هوكشتاين وإنّ الأمور في خواتيمها.”

شاهد أيضاً

اليكم تفاصيل المقترحات الفرنسية والبريطانية والأميركية لاستقرار لبنان

  كشف المدن عن الصيغ والطروحات والاقتراحات الدولية، لمعالجة الوضع في جنوب لبنان، ووقف التصعيد، …